|  آخر تحديث أبريل 7, 2022 , 0:30 ص

سيطرة إماراتية على ألقاب القوس والسهم في دورة ند الشبا الرياضية


سيطرة إماراتية على ألقاب القوس والسهم في دورة ند الشبا الرياضية



الشيماء خليف – دبي

 

 

 

 

سيطر رماة الإمارات على معظم منافسات بطولة القوس والسهم التي أقيمت ضمن فعاليات النسخة التاسعة من “دورة ند الشبا الرياضية” التي تقام بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ، تحت شعار “قدرات لا حدود لها”.

أقيمت منافسات القوس والسهم بدورة ند الشبا الرياضية على مدار يومين بمشاركة 44 لاعبا في 5 فئات هي القوس المركب للرجال فوق 18 سنة، والقوس الأولمبي للرجال فوق 18 سنة، والقوس الأولمبي للشباب من 14 إلى 17 سنة، والقوس الأولمبي للسيدات فوق 16 سنة، والقوس المركب لأصحاب الهمم، وذلك بمشاركة مفتوحة للمواطنين والوافدين من داخل الدولة وخارجها.

ونجح الإماراتي محمد علي الشحي في الفوز بالميدالية الذهبية في منافسات القوس المركب لفئة الرجال المفتوحة لأصحاب الهمم، تلاه الإماراتي حبيب البلوشي في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية، بينما حصل الإماراتي جمال بدواوي على الميدالية البرونزية.

وفي فئة القوس المركب للرجال فوق 18 سنة فاز المصري عمرو محمد غانم بالميدالية الذهبية، وحصل الهندي نيشانث فينود على الميدالية الفضية، فيما حصل الإماراتي أيوب قاسم عبدالكريم على الميدالية البرونزية.

وشهدت منافسات فئة القوس الأولمبي سيطرة إماراتية على كافة الميداليات حيث فاز في فئة الرجال فوق 18 سنة الإماراتي سعود محمد راشد بالميدالية الذهبية، وحصل الإماراتي سلطان علي الكتبي على الميدالية الفضية، ونال الإماراتي عبيد الحمادي الميدالية البرونزية، وفي فئة القوس الأولمبي للسيدات فوق 16 سنة فازت الإماراتية عائشة آل علي بالميدالية الذهبية، وحصلت الإماراتية فاطمة البلوشي على الميدالية الفضية، ونالت الإماراتية حصة العوضي الميدالية البرونزية.

وفي منافسات القوس الأولمبي لفئة الشباب من 14 إلى 17 سنة فاز الفرنسي عبدالرحمن سيتي بالميدالية الذهبية، وحصل حسن إبراهيم من جزر القمر على الميدالية الفضية، فيما حصل الإماراتي خليفة محمد سالم الكعبي على الميدالية البرونزية.

وفي منافسات القوس الأولمبي لفئة المدربين رجال فاز السوداني مجاهد آدم بالميدالية الذهبية، وحصل المصري أسامة الجميزي على الميدالية الفضية، فيما نال المصري أحمد نبيل الميدالية البرونزية.

و في سياق متصل تواصلت منافسات البادل تنس في فئاتها المختلفة ضمن دورة ند الشبا الرياضية، حيث أقيمت امس مباريات الدور الـ16 لفئتي المستوى المتقدم والمبتدئين.

كما تشهد مسابقة الكرة الطائرة، التي تقام منافساتها في الصالة الرئيسية بمجمع ند الشبا الرياضي، غدا الخميس مواجهات قوية في ثاني أيام هذه المسابقة، كما تقام غداً أيضا 4 مباريات في مسابقة كرة السلة على الكراسي المتحركة التي تقام في نادي دبي لأصحاب الهمم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com