|  آخر تحديث يناير 11, 2016 , 18:40 م

الآسيوي يرفض قيد «الرياحي» مع النشامى


الآسيوي يرفض قيد «الرياحي» مع النشامى



رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قيد لاعب فريق الكرة في نادي القادسية الأردني أحمد الرياحي بقوائم منتخب بلاده الأولمبي، الذي يستعد لخوض نهائيات آسيا المقررة في قطر خلال الفترة المقبلة، وأشار الآسيوي إلى أن الرفض يعود إلى كون اللاعب يحمل الجنسية الأردنية إلا أنه من مواليد الكويت..

وهو ما استغربه مسؤولو الاتحاد الأردني لكرة القدم، والمدهش أن اللاعب سبق أن مثّل بلاده في التصفيات السابقة من دون معارضة من جانب الاتحاد القاري.

وعلى جانب آخر فرض نهائي كأس ولي العهد الكويتي نفسه بقوة على الساحة الرياضية حيث تنتظر النسخة الجديدة بطلها من بين الكويت المتعطش للتويج والسالمية المتطلع لحسم لقب يضاف لخزائن النادي الخاوية من البطولات منذ فترة، وحان الوقت للتواجد على منصات التتويج كبطل بعدما قدم الفريق مستويات تؤهله لذلك خاصة أنه وصيف الدوري حالياً، وحقق المركز الثاني في بطولة كأس الأمير في النسخة الأخيرة.

 

وعلى الجانب الكويتي أغلق الجهاز الفني والإداري لفريق الكويت صفحة الدوري بعد الاطمئنان على الصدارة من أجل التركيز على نهائي كأس ولي العهد أمام السالمية والمحدد له الثلاثاء المقبل باستاد جابر، حيث رفض الجنرال محمد إبراهيم منح اللاعبين راحة سلبية عقب الفوز على الصليبخات وفضل التركيز مباشرة على الاستعداد للمباراة النهائية…

حيث إن الجنرال يرى أن أمامه الكثير من العمل لتصحيح الأخطاء التي يرتكبها اللاعبون بالفترة الماضية، بالإضافة إلى أنه يسعى إلى إعادة تأهيل اللاعبين ذهنياً وفنياً قبل مواجهة السالمية التي يعلم أنها لن تكون سهلة، خاصة أن هناك حالة من الارتياح داخل أركان النادي بعد الفوز على الصليبخات والانفراد بصدارة جدول الترتيب في دوري فيفا برصيد 29 نقطة..

حيث إنه بالرغم من عدم سعادة المدرب الوطني محمد إبراهيم بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبوه خلال المباراة إلا أنه سعيد بحفاظهم على هويتهم خلال المباراة وحصد النقاط الثلاث رغم ابتعاد أكثر من نجم عن مستواه.

وفي السياق نفسه احتفل اللاعبون والجهاز الفني والإداري بتحقيق العميد إنجازاً غير مسبوق على مدار تاريخ الدوري المحلي بعدم الخسارة في 46 مباراة متتالية في دوري فيفا حيث إن هذا الإنجاز التاريخي لم يحدث من قبل وهو ما دفع الجهازين الفني والإداري إلى الاحتفال مع اللاعبين وتحفيزهم لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية وحصد المزيد من الألقاب بالفترة المقبلة.

 

ومن جهة أخرى حرص رئيس مجلس إدارة نادي الكويت عبد العزيز المرزوق على تكريم حارس المرمى مصعب الكندري بعد اختياره من قبل الاتحاد الخليجي للصحافة كأفضل حارس مرمى في الكويت للموسم الكروي 2014 / 2015 ..

حيث قام المرزوق رفقة مدير الفريق الأول عادل عقلة بتسليم الكندري الجائزة التي نالها بسبب تألقه بشكل كبير خلال الموسم الماضي الذي ساعد خلاله الفريق على الفوز ببطولة دوري فيفا بالإضافة إلى أنه كان أحد أسباب وصول الكويت إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي وكان على باب التأهل للمباراة النهائية قبل إيقاف النشاط الرياضي للكويت وطلب المرزوق من الكندري بذل المزيد من الجهد بالفترة المقبلة والحفاظ على مستواه القوي الذي هو عليه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com