|  آخر تحديث مارس 14, 2022 , 12:29 م

انطلاق المؤتمر العالمي السابع للريادة والابتكار والتميز في 15مايو


انطلاق المؤتمر العالمي السابع للريادة والابتكار والتميز في 15مايو



 

قررت اللجنة المنظمة للمؤتمر العالمي السابع للريادة والابتكار والتميز الذي سيعقد في دبي يومي 15 و 16 مايو القادم توجيه الدعوة للشخصيات التي لم تتمكن من حضور احتفالية التكريم في البحرين في اكتوبر او في جده في ديسمبر الماضي لحضور المؤتمر ليتم تقديم التكريم لها في حفل الافتتاح.

 

 

صرحت بذلك الدكتورة ليلى البلوشي نائب امين عام المؤتمر وقالت بان لدينا عدد من الشخصيات التي كانت ضمن قائمة التكريم لرواد الخليج 2021 ولم تتمكن من الحضور في البحرين او في جده لاسباب ظروف كورونا في حينه او اسباب مكانية اخرى ولقد بدأنا بالفعل بالتواصل مع كل المكرمين الذين لم يحضروا التكريم في البحرين او جده ودعوتهم.  واضافت نائبة امين عام المؤتمر ” مازال لدينا بعض الاسماء التي لم نتمكن من الحصول على ارقام هواتفهم للتواصل معهم او مع ابنائهم ولهذا نتوجه لجميع الاخوة مساعدتنا في عملية التواصل.

 

 

 

وحول حفل التكريم 2022 اوضحت الدكتورة ليلى البلوشي باننا نعود الى المسيرة التي بدأناها منذ اكثر من ثلاثين عاما للتكريم السنوي والتي تتضمن شخصيات ومؤسسات تركت بصمة ريادية او تميز في مسيرتها المهنية والتكريم هنا على مستوى عالمي وليس محلي ولذلك فان قائمة المكرمين تتضمن شخصيات من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عمان وجمهورية مصر العربية والمغرب وتونس وسوريا والسودان وايطاليا والبانيا وفرنسا والولايات المتحدة الامريكية والهند والصين وفيتنام.

وعن كيفية الاختيار ذكرت نائب امين عام المؤتمر بانه تم فتح باب الترشيح والترشح منذ شهور وتلقينا الكثير من الترشيحات من زملاء وخاصة من اعلاميين وصحفيين وبعد استلام  اسم اي مرشح يتم تحويل الاسم الى لجنة البحث وهي مكونة من عدد من الزملاء والزميلات الذين يقومون بجمع المعلومات وتقديم تقرير الى امين عام المؤتمر والذي بدوره يرفع بناء عليه توصياته الى رئيس الهيئة العالمية لتبادل المعرفة ورئيس الهيئة العالمية للتسامح لاتخاذ القرار النهائي وتوجيه رسالة تاكيد التكريم للشخصيات التي تم اختيارها.

 

واستطردت الدكتورة ليلى مضيفة بان هناك عدة معايير اهمها التنمية المستدامة سواء في المجال الثقافي او العلمي او الفني او المجتمعي فنحن نبحث عن البصمة التي تم وضعها والتي تبتعد عن الفقاعات الاعلامية والفعاليات ومدى استفادة المجتمع بشكل عام من هذه المساهمات كذلك فان الجانب السلوكي للفرد مهم جدا مثل التواضع وسهولة التعامل والتواصل.

 

 

 

واختتمت الدكتورة ليلى البلوشي تصريحها قائلة نحن فخورون بان يعقد المؤتمر وحفل التكريم في احد ابرز الصروح الثقافية والادبية في دولة الامارات وهي ندوة الثقافة والعلوم في دبي ونحن نشكر مجلس ادارة الندوة على دعمهم واستضافة المؤتمر وهذا ليس بغريب فالندوة كانت دوما سباقة لاستضافة الفعاليات الثقافية والعلمية المتميزة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com