|  آخر تحديث مارس 7, 2022 , 11:30 ص

مذكرة تفاهم بين جمعية مواليف التطوعية ومجموعة القادة القابضة في الشرق الأوسط


مذكرة تفاهم بين جمعية مواليف التطوعية ومجموعة القادة القابضة في الشرق الأوسط



استمراراً من انطلاقات سياسة دولة الإمارات العربية المتحدة في أهمية الشراكة المجتمعية التي تصب في خدمة المجتمع لنشر الثقافة والتوعية الاجتماعية التطوعية، وقعت جمعية مواليف الإماراتية التطوعية مذكرة التفاهم والتعاون المشترك مع كلا من مجموعة القادة القابضة في الشرق الأوسط والتي تضم في عضويتها مركز ليدرز للتدريب في دبي.

 

وقد وقع الجهات المذكورة مذكرة التفاهم ايماناً منهم للدور الكبير لما تلعبه الاعمال التطوعية والتدريب والاستشارات ودورهم سوياً جنبا الى جنب داخل دولة الامارات العربية المتحدة  وكذلك دول الخليج والدول العربية بشكل عام.

حيث تهدف الاتفاقية الي تقديم خدمات وعروض خاصة بالبرامج التدريبية التطوعية بمستوى عالي لكافة الجهات سواء الحكومية او الخاصة من خلال منصة جمعية مواليف الإمارتية التطوعية

 

كما اوضحت الدكتورة موزة الشويهي أن جمعية مواليف من اهدافها تأهيل وتدريب أكبر شريحة من افراد المجتمع لاداء الخدمة التطوعية باحترافية ومهنية تواكب رؤية الدولة و تخدم احتياجات المجتمع. فان مثل هذه الدبلومات التي من شأنها دفع العمل التطوعي للأمام، وتفعيل أثره الإيجابي بين الشرائح المجتمعية، فضلاً عن إبراز أهميته من خلال البرامج والمبادرات التي تستقطب الشباب للانضمام لهذه المبادرات التطوعية وتوسيع المشاركات فيها بما ينعكس إيجاباً على تماسك المجتمعات الخليجية.
ونعلن عن بدء التسحيل في #دبلوم زايد المهني للخدمة التطوعية.

 

      


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com