|  آخر تحديث فبراير 21, 2022 , 18:44 م

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تعلن عن المواعيدالجديدة لفعاليات تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة لعام 2022


مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تعلن عن المواعيدالجديدة لفعاليات تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة لعام 2022



أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن المواعيد الجديدة للمهرجانات والفعاليات التي تنظمها على مدار العام ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة 2022، بما يتوافق مع النظام الجديد للعمل والعطلة الأسبوعية لدولة الإمارات.

ويتضمن التقويم للفترة المتبقية من العام الجاري 17 مهرجاناً ومناسبة احتفالية، بما في ذلك الفعاليات التي تقام على مستوى المدينة، إلى جانب الأنشطة والتجارب المتنوعة التي تسهم في تعزيز مكانة دبي لتكون أفضل مدينة في العالم للحياة والعمل والزيارة. وتواصل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تقديم الفعاليات وتجارب التسوق المميزة للجميع بما يتماشى مع أيام عطلة نهاية الأسبوع الجديدة، مثل إطلاق تشكيلة ربيع وصيف 2022، ورمضان في دبي، والعيد في دبي، ومهرجان دبي للمأكولات، ومفاجآت صيف دبي، وتحدي دبي للياقة، وغير ذلك الكثير.

 

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «إن النجاح المستمر لمهرجان دبي للتسوق وما لدينا من فعاليات وأحداث مهمة ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، يؤكد أهمية الشراكة الحقيقية بين القطاعين، العام والخاص، وهو دليل على الدعم الحقيقي الذي يقدمه الشركاء لتقديم أفضل التجارب لزوارنا. لقد تطور مهرجان دبي للتسوق الآن ليصبح حدثاً دولياً ينضم إلى قائمة المهرجانات والفعاليات الأخرى للمساهمة في تعزيز مكانة دبي كأفضل وجهة في العالم للحياة والعمل والزيارة. وأود أن أشكر الجميع على ما قدموه لإنجاح الدورة السابعة والعشرين للمهرجان. وفي الوقت الذي نخطط فيه لتنظيم الفعاليات خلال الفترة المتبقية لهذا العام، فقد راعينا النظام الجديد للعمل وعطلة نهاية الأسبوع في الإمارات، ليتوافق ذلك الأوقات المناسبة للجمهور، وبما يحقق الفائدة لقطاع التجزئة، إضافة إلى الاستفادة من الإقبال الكبير المتوقع من الأسواق الرئيسية».

 

 

 

 

وأشاد عدد من الشركاء والرعاة الرئيسيين بنجاح مهرجان دبي للتسوق وتأثيره الإيجابي في ازدهار أعمالهم:

 

 

قال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول لدى شركة «نخيل»: «يسرّنا أن نختتم دورة أخرى ناجحة من فعالية «مهرجان دبي للتسوق»، التي تُعتبر أطول حدث من نوعه بالمنطقة في مجال البيع بالتجزئة. وتشارك «نخيل» كل عام في هذه الفعالية السنوية، في إطار سعيها للتوصل إلى طرق جديدة تربط تجار التجزئة التابعين لها بعملائهم. ويمكننا القول بكل فخر إننا قدمنا تجارب جذّابة ومتنوعة وديناميكية استقطبت الكثير من الزوار إلى مراكز ووجهات التسوق التابعة لنا. ونتطلع قدماً إلى المشاركة في دورات هذا المهرجان المقبلة، وسوف نواصل الاستفادة من الفرص التي تساعدنا في إقامة روابط أقوى مع عملائنا».

 

 

وقالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصالات المؤسسية في ميركاتو وتاون سنتر جميرا: يعد ميركاتو شريكاً استراتيجياً لمهرجان دبي للتسوق منذ البدايات ويواصل ميركاتو دعمه للمهرجان الذي يسلط الضوء على دبي كمدينة عالمية تحتضن العديد من الفعاليات والعروض التي تجذب السياح والمقيمين من جميع أنحاء العالم.

وأضافت: «لقد شهدنا ازدياد إقبال الزوار على قطاع التجزئة في المراكز التجارية، حيث وصلت نسبة الزوار إلى أكثر من 35%، بينما حققت أكثر من 45% ازدياداً في نسبة المبيعات».

 

 

 

 

وقال مدير مجموعة الفطيم مول، تيموثي إرنست: «يشكّل مهرجان دبي للتسوق محطة سنوية تستقطب البلاد بأكملها، عاماً بعد عام. وتلبي حرص دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا الدائم على خلق تجارب تسوق استثنائية ومجزية للعملاء، عن طريق تمكين الزوار والسياح من الاستفادة من عروضنا التوفيرية التي لا تضاهى، إلى جانب الاستمتاع بمجموعة غاية في التنوع من خيارات تناول الطعام والترفيه أثناء تواجدهم لحضور فعاليات معرض «إكسبو 2020 دبي» العالمي. وقد ساهم مهرجان دبي للتسوق بالفعل في تنشيط الإقبال على الفرص وتجارب التسوّق الاستثنائية في كل متاجرنا، ما يزيدنا حماساً إلى ابتكار عروض تسويقية مستقبلية أكثر رحابة وإرضاء للعملاء، ليس هذا العام فحسب، بل في كل عام، وبالتالي مواكبة ودعم قطاع البيع بالتجزئة والمساهمة في إنعاشه وتنشيط عجلته».

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com