|  آخر تحديث فبراير 16, 2022 , 0:10 ص

مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تكرّم المبتكرين والشركاء الاستراتيجيين


مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تكرّم المبتكرين والشركاء الاستراتيجيين



الشيماء خليف – دبي          

 

 

                نظمت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية (أمس الثلاثاء)، حفلاً تكريمياً للمبدعين والمبتكرين في المؤسسة بالإضافة إلى الشركاء الاستراتيجيين، وذلك ضمن فعاليات شهر الابتكار الذي انطلق في 1 ويستمر حتى 28 فبراير الجاري تحت شعار “الإمارات تبتكر”.

شهد حفل التكريم سعادة الدكتور يوسف السركال مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، والمديرين التنفيذيين في المؤسسة، حيث رحب سعادة الدكتور يوسف السركال بالمبدعين والمبتكرين معتبراً إياهم ركيزة أساسية من ركائز التطور والتميز، كما ثمن دور  الشركاء بوصفهم جزءاً أساسياً من نجاح المؤسسة وإنجازاتها ،موضحاً أن الاستراتيجية التي تعتمد على جهود الكوادر المبتكرة والعقول المبدعة، ستمهد الطريق نحو الخمسين المقبلة، وستمكن المؤسسة من وضع بصمة مؤثرة في تطور منظومة الخدمات الصحية.

وقال سعادته “إن الإنجاز الذي حققته المؤسسة خلال مشاركتها النوعية في شهر الابتكار، يعكس أهمية الاستراتيجية التي تسير عليها، نظراً لارتكازها على تعزيز ثقافة الابتكار وتطوير أدواته، بالإضافة إلى توسيع نطاق الشراكات والتعاون البنّاء والمثمر مع جميع الجهات، مع استمرار المؤسسة  في تعزيز بيئة الابتكار والابداع، لتحقيق أهداف قيادتنا الرشيدة وطموحاتها، لنكون من أوائل الدول في مجال الابتكار والتميز”.

وأثنى سعادته على دور الشركاء وأهمية تكريمهم  نظراً لجهودهم في ترسيخ التعاون المثمر، لافتاً إلى أن المنجزات التي تحققها المؤسسة تستند إلى التخطيط السليم والعمل المشترك، باعتبارهما ركناً محورياً من أركان العمل وسبباً رئيساً في تحقيق النجاح.

 

 

 

 

تكريم الفائزين

وشهد حفل التكريم الإعلان عن الفائزين ضمن فئة ” نظام أفكاري”للقطاع الأفضل أداءً حيث فاز قطاع المدير العام، و إدارة الاستراتيجية والمستقبل، ومستشفى الفجيرة، بالإضافة إلى مركز خت الصحي ضمن ذات الفئة،  كما فازت نورهان متولي عن فئة أفضل منسق ضمن قطاع المدير العام، وابتسام عيسى من مستشفى الفجيرة، فيما فاز الدكتور محمد نصيف من مركز التدريب والتطوير، وسارة محمد حيايي من مستشفى الفجيرة، وسلمى محمد الكعبي عن جائزة أفضل خبير مجال.

كما كرّمت المؤسسة الموظفين الأكثر تقديماً للأفكار، حيث شمل التكريم كل من فايزة أحمد حسين من مستشفى الأمل وقدمت 18 فكرة، وفوزية محمد من المكتب الفني – قطاع الخدمات الطبية عن 16 فكرة، وحصة عبيد الزعابي من مستشفى الفجيرة وقدمت 16 فكرة، ومريم خادة من مركز خت الصحي عن 16 فكرة، وفاطمة محمد عبد الله الوالي من إدارة الاستراتيجية والمستقبل.

وتخلل الحفل تكريم كل من الدكتورة كلثوم البلوشي مدير مركز التدريب والتطوير، والدكتورة دانة يوسف الرئيسي من مركز دبي التخصصي لطب الأسنان، عن جائزة التميز للمرأة العربية، كما ذهبت جائزة Stevie Awards 2021، عن عدة فئات بالإضافة إلى جائزتي “زمام – السيفير” و IHF Awards إلى إدارة المستشفيات، و فازت إدارة التمريض فيجائزة Stevie Awards 2021، عن عدة فئات بالإضافة إلى جائزتي “زمام – السيفير”، فيما فازت الدكتورة شيخة السماحي في جائزة HattonAwards .

وفي سياق متصل فاز بجائزة صديقي القابضة للتميز في المسؤولية الاجتماعية للشركات  “إدارة الصحة النفسية”، وفي مسابقة الجمعية الخليجية لقسطرة القلب الدكتور حسين حشمت من مستشفى الفجيرة، وفازت بجائزة ديزى إخلاص بركات من مستشفى القاسمي، فيما حصدت مباركة إبراهيم المدير التنفيذي لقطاع المعلوماتفي مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية جائزة IDC Female Achievers 2021، وفاز عتيق خلفان الكعبي من مركز مزيرع الصحي في جائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم.

وكرمت المؤسسة كل من سعادة الدكتور يوسف السركال، و د. نسيم محمد عبد الله، وأم كلثوم محمدي، وسناء بن يعرف، و د. وقاس سعد، و د. حيدر مكي، و د. مروان رشيد، و د. سعاد هناوي، و د. إبراهيم النقبي، والمهندس محمد فهمي عن فئة الباحث “الباحثون أصحاب الأبحاث الصحية المنشورة”.

وشمل الحفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين ممثلين بسعادة هدى الهاشمي من مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، وفريق إكسبو 2020، وأحمد الأحمد عن شركة اتصالات، وفاطمة الشهياري عن جناح الشباب، و صقر الحميري و د. خليل قائد عن وزارة الصحة ووقاية المجتمع، بالإضافة إلى الدكتور حميد مجول النعيمي من جامعة الشارقة، والدكتور حسام حمدي من جامعة الخليج الطبية، وساموراي جابيتا Human Logic، وهشام خالد Binsights،حيث اختتم الحفل بتكريم عاطف كلوب رحمه الله، من المركز الوطني لمكافحة الملاريا ونواقل الأمراض، تقديراً لمشواره الطويل وتفانيه في خدمة المؤسسة ودعم إدارة المعرفة فيها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com