|  آخر تحديث فبراير 9, 2022 , 19:23 م

مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي ينظمان ورشة أمن الملاعب اليوم


مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي ينظمان ورشة أمن الملاعب اليوم



الشيماء خليف – دبي

 

 

 

ينظم مجلس دبي الرياضي والإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي في الساعة 6:00 مساء اليوم (10 فبراير 2022) ورشة أمن الملاعب الذي يناقش موضوع أفضل الممارسات العالمية لأمن الملاعب، بعنوان “تحديات وإنجازات”، ويشارك في الملتقى ممثلين من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، ولاليغا الإسبانية.

وتقام الورشة عبر وسائل الاتصال المرئي ويتحدث فيه كل من أنطونيو تالاريكو رئيس عمليات المباريات والفعاليات والنزاهة وضابط الأمن في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، وفرنشيسكو دافالي مستشار شركة إيكوتينيك للخدمات الأمنية بإيطاليا، وفلورنتينو فيابونا مدير النزاهة والأمن في لاليغا الإسبانية، ومصطفى آبا ساني رئيس مجلس إدارة شركة جيستن سبورت للخدمات الأمنية الرياضية في فرنسا، ود. ستايسي هال المدير التنفيذي للمركز الوطني للسلامة والأمن الرياضي للجماهير بجامعة مسيسيبي “إن سي إس فور” بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتستهدف الموضوعات التي سيتم مناقشتها في الورشة المدراء التنفيذيين بالأندية، والإعلاميين، والجماهير الرياضية بشكل عام، حيث يتحدث كل من أنطونوي تالاريكو وفنشيسكو دافالي عن موضوع إجراءات أمن المباريات أثناء المسابقات القارية، ويناقش فلورنتينو فيلابونا معايير أمن الملاعب في نظام ترخيص الأندية المحترفة، كما يتناول مصطفى آبا ساني موضوع التقنيات الحديثة لتأمين المنشآت الرياضية ويوم المباراة، وتستعرض د. ستايسي هال برامج وخدمات المركز الوطني للسلامة والأمن الرياضي للجماهير.

ويمكن لجميع الراغبين في الاستفادة من الجلسات التي تعقد خلال الورشة وحضور فعالياتها التسجيل عبر الرابط التالي:

Webinar Link: https://us02web.zoom.us/webinar/register/WN_BU0T2MuGSm24KZmBR0omJw

ويحرص مجلس دبي الرياضي على تنظيم الملتقيات وورش العمل باستمرار وذلك بالتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية، كما يستقطب أصحاب الخبرة من مختلف دول العالم الذي استطاعوا تحقيق نجاحات في ذلك المجال من واقع تجارب واقعية في أشهر الدوريات والملاعب العالمية، وذلك بهدف تطوير ورفع جاهزة المؤسسات الرياضية ودعم سبل اتخاذ القرار من خلال إيجاد حلول واعتماد أنظمة إدارية تعتمد على المعلومات وتحليلها.

كما تهدف الورشة إلى زيادة الوعي لدى الجماهير وتغيير السلوكيات السلبية لتسود ثقافة التشجيع الإيجابي بامتياز، كما تستهدف الورشة شركات الأمن الخاصة لتوعيتها بكيفية التعامل أثناء المباريات والالتزام بالقوانين والتوجيهات للحفاظ على صحة وسلامة جميع الرياضيين والعاملين على التنظيم والمشجعين على حد سواء، ولكي تظل الملاعب والمدرجات المكان الأنسب للعائلة والتشجيع بروح رياضية وخالية من السلبيات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com