|  آخر تحديث يناير 28, 2022 , 0:55 ص

ساعة ذكية للمراقبة الطبية «عن بُعد»


ساعة ذكية للمراقبة الطبية «عن بُعد»



أعلنت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، بالتعاون مع شركة «ماسيمو» المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: MASI)، عن إطلاق الجهاز الصحي «ماسيمو دبليو1» «Masimo W1» الذي يمكن ارتداؤه على المعصم، في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2022.
ويأتي إطلاق المؤسسة للجهاز نظراً لما يوفره من قياسات دقيقة ومستمرة تتعلق بالناحية الطبية وقدرات الرعاية الصحية «عن بُعد»، مما يعزز قدرات المؤسسة وخدماتها في مجال تكنولوجيا المراقبة غير الجراحية بالمستشفيات، وأتمتة المستشفيات، وحلول المراقبة «عن بُعد»، ويعتبر الجهاز الشخصي الجديد ساعة ذكية عصرية أنيقة هي الأولى من نوعها ويمكن ارتداؤها بسهولة.

 

 

وارتأت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية إطلاق الجهاز لتعزيز خدماتها الصحية، وذلك من خلال قدرته في المراقبة المستمرة لمؤشرات متعددة، بما في ذلك مستوى تشبع الدم بالأكسجين، ومعدل النبض، ومعدل التنفس، بالإضافة إلى كشف سقوط الشخص وتخطيط القلب الكهربائي (مع كشف الرجفان)، وذلك استناداً إلى الخبرة والتجربة الطويلة التي اكتسبتها المؤسسة في مجال الخدمات الصحية النوعية.
وأثبتت تقنية قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض «ماسيمو إس إي تي» «Masimo SET»، والتي يُقدر أنها تستخدم لمراقبة أكثر من 200 مليون مريض سنوياً، تفوقها في أكثر من 100 دراسة مستقلة وموضوعية على التقنيات الأخرى في نفس المجال.
وأشارت الدكتورة نور المهيري مدير إدارة الصحة النفسية في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، إلى أن إطلاق الجهاز الصحي، يسهم في تعزيز الواقع الصحي بين أفراد المجتمع الإماراتي، ويتماشى مع المسار الذي تنتهجه المؤسسة في طريقها نحو تطوير منظومتها من الخدمات الصحية فائقة الذكاء، ويؤكد على أهمية توسيع قاعدة الشركاء الاستراتيجيين، بما يخدم رؤية المؤسسة وتوجهاتها الاستراتيجية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com