|  آخر تحديث يناير 27, 2022 , 1:41 ص

خطوط ترافق الخطى الواثقة


خطوط ترافق الخطى الواثقة



وطنى ..لقد اذهلت العالم ..فلماذا انت محور غيرتي..نعم اغار من ان أصبح انتماء صغير لايحرث الأرض بحثا عن القيمة التى شهدها مجدك….اغار من ان ارسمك اقل مما يجب وانت تعدت خطواتك السماء ؛ واسعد الفضاء وأضاف شموخ عربي لكوكب بعيد..اغار من ان يكتب اسمك بلا روح وانت ملكت الأرواح ومسيرتها التى عانقت الأمان فداء لك. تملك غيرتي أمل حتى يصبح كل من يوجد في معطيات الفخامة هو لك والمعنى والطموح ؛ نترجم في مفرداتك تفسيرا لأرتقاء الحياة وانت كل الحياة. اغار من أنسان لاينتمى لانسانيتك ولا يعلم بأن في السلام انت وفي قمم التسامح انت ولم يرتوى جيدا من رسالاتك السامية وانت مبدأ لكل مبدء به نبل الأخلاق وحكمة الترابط.

انها الامارات العمار الفكرى أعلنت التمرد علي الاعتيادية وغيرت عالمية التوجه؛ أغار من مستقبل يهرول له الكبير والصغير ، يعلن البداية في واقع انت كل دوافعه واهدافه وقراره واصراره ونجاحه وكل أمانه؛ مخزون يفيض من منبع يملك تفوق الأمن؛ غرس في مكامن المستقبل وأنت سلمة وتجاهاتة ..

 

غيرتى التى تنظر نحو قوم وشعب يهدف دوما هل نكتفي بنتماء يملئ القلب دماء و تستنفزه الأرض من خلال الكلمه فقط !؟ كن علي علم ويقين انها كلمة امتلئ التاريخ بك يا وطن وجعل منها مسعى هو الوريد الذي يقول لك انت ارتكاز لغيرتى. انها خلاصة ذاتى ومحورى واملى وقوائم الشرف !

سأبقى اغار حتى تختلف معاير الوجود.؛ أنك كل من تواجد في صفحات المجد وانت الوجود ، سأقلب كل موازين السطحية لتغير الكون ونشر به القيم والقيمة والحقوق؛ من هنا يأتى مكنونها وشعاراتها البشريه المعطائه ..ساغار حتى تختلف كل المعاير في العصور ومراحل اختلافها زايد وقاد رفعتها خليفه واكمل الأمانة قيادتها ..فهنيئا لنا بأثارت الغيره المنجزه الهادفه الوطنيه ..

 

 

بقلم: أ. عبير الهاجري


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com