|  آخر تحديث ديسمبر 16, 2021 , 22:17 م

مركز دبي المالي العالمي يحتفل بموسم الأعياد ويقدم لجميع زواره نشاطات ترفيهية رائعة ومفاجآت مميزة


مركز دبي المالي العالمي يحتفل بموسم الأعياد ويقدم لجميع زواره نشاطات ترفيهية رائعة ومفاجآت مميزة



الشيماء خليف – دبي

                                            يكشف مركز دبي المالي العالمي، الوجهة الحضرية النابضة بالحيوية الثقافية والاجتماعية، عن عدد من النشاطات والعروض الترفيهية المميزة لزواره خلال موسم الأعياد ومهرجان دبي للتسوق 2022.

 

ومع انطلاق الفعاليات في يوم 16 ديسمبر، سيكون زوار مركز دبي المالي العالمي على موعد مع عرض خاص لأضواء البحث المتحركة، وسيحظى الزوار بفرصة تجربة آلة التقاط الهدايا، حيث ستحملهم رافعة في الهواء لتنزلهم ضمن وعاء ضخم مليء بالهدايا ليحاولوا التقاط جائزتهم المميزة المقدمة من متاجر التجزئة في “جيت أفينيو”، وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت بدءاً من 16 ولغاية 25 ديسمبر من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً.

 

ويحظى الأطفال بتجارب خاصة هذا الموسم. وعند إظهار أولياء أمورهم لفاتورة مشتريات من “جيت أفينيو” بقيمة 75 درهم على الأقل، سيتلقون قسيمة تخولهم اللعب في منطقة مليئة بالنشاطات المخصصة للأطفال  على غرار صناعة أشكال بمعجون خاص، والطباعة على القمصان وألعاب الطاولات المميزة. ويمكن للأطفال الاستمتاع بمنطقة اللعب الخاصة هذه أيام الخميس والجمعة والسبت من 16 ديسمبر 2021 حتى 1 يناير 2022 (من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية 8:00 مساءً).

 

واحتفاءً بعودة أضخم حدث للتسوق والترفيه، مهرجان دبي للتسوق 2022، ستنطلق في مركز دبي المالي العالمي العديد من العروض الترفيهية والتي تشمل تركيباً فنياً خاصاً بعنوان “تأمل المدينة دبي” من إبداع جوستوس برونز ومينجوس فوجل، مؤسسا استديو VOUW في أمستردام، وستأخذ هذه الفعالية الضيوف إلى عالم الفضاء. ومن خلال استعراض كيف تبدو أضواء الأرض من الفضاء، وكيف يظهر أثر هذه الأضواء لرواد الفضاء أثناء نظرهم إلى إليها، يكشف هذا العمل التوعوي عن بساطة كوكب الأرض مقارنة بحجم الفضاء الشاسع، وهو ما يهدف استديو VOUW إلى إظهاره للناس عند مشاهدة هذا العمل الفني.

 

ومن النشاطات الترفيهية الأخرى العروض الراقصة والموسيقية في عطلة نهاية الأسبوع، والعروض البهلوانية،وعرض الأضواء، وألعاب الخفة.

 

وخلال الأسابيع القليلة القادمة، سيكون مركز دبي المالي العالمي وجهة مميزة تثري احتفالات زواره بموسم الأعياد وتمنحهم فرصة الاستمتاع بالطقس الرائع في دولة الإمارات ضمن أجواء عائلية ونشاطات ترفيهية والعديد من الفعاليات الجذابة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com