|  آخر تحديث نوفمبر 28, 2021 , 19:29 م

“الطاقة والبنية التحتية” تنظم جولات ميدانية لمراكز إسعاد المتعاملين


“الطاقة والبنية التحتية” تنظم جولات ميدانية لمراكز إسعاد المتعاملين



نظمت وزارة الطاقة والبنية التحتية سلسلة زيارات ميدانية لمراكز إسعاد المتعاملين التابعة لها الموزعة على مختلف مناطق الدولة وذلك في إطار جهودها لتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة بالتركيز على تلبية احتياجات المتعاملين وتمكينهم من تحقيق تجربة خدمات متميزة بوصفهم محوراً أساسياً للتطوير الحكومي.

شارك في الزيارات الميدانية سعادة المهندس حسن محمد جمعة المنصوري وكيل الوزارة لشؤون البنية التحتية والنقل وسعادة المهندس شريف العلماء وكيل الوزارة لشؤون الطاقة والبترول وسعادة المهندسة نادية مسلم النقبي وكيلة الوزارة للخدمات المساندة وسعادة المهندسة جميلة الفندي مديرة برنامج الشيخ زايد للإسكان وسعادة المهندس يوسف آل علي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الكهرباء والمياه وطاقة المستقبل.

واطلع المسؤولون خلال الزيارات الميدانية على الجهود التطويرية في مراكز إسعاد المتعاملين وجودة الخدمات المقدمة واستمعوا إلى احتياجات الموظفين التي تساهم في تحسين أدائهم وترفع كفاءتهم في المجال التقني والرقمي وكذلك استمعوا إلى آراء وأفكار عدد من المتعاملين للوقوف على تطلعاتهم ومتطلباتهم المستقبلية بما يسعدهم ويحقق راحتهم من حيث تسهيل إجراءات المعاملات وإنجازها بأقل وقت وتكلفة وجهد.

وأكد سعادة المهندس شريف العلماء حرص الوزارة على مواكبة توجهات حكومة دولة الإمارات بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين وفق أفضل المعايير العالمية ..لافتا إلى أن الوزارة تتبنى أفضل الممارسات الراقية والعمل على تسخير جميع الموارد والإمكانات وتطوير كفاءة موظفي الواجهة بما يضمن تعزيز منظومة خدمة المتعاملين ويخدم مصالح جميع أفراد المجتمع ويحقق الســعادة وجودة الحياة.

وقال إن التركيز على سعادة المتعاملين وتمكينهم من تحقيق تجربة خدمات متميزة وتقديم خدمات تفوق التوقعات يقع على رأس أولويات وزارة الطاقة والبنية التحتية وضمن خططها الاستراتيجية لذلك فإننا نستهدف تحفز موظفينا على تقديم أفضل ما لديهم وتعزيز روح المبادرة الإيجابية لديهم وإننا في الوزارة حريصون على توفير قنوات الخدمة بمختلف أنواعها لتلبية احتياجات ومتطلبات مختلف شرائح المجتمع.

 

 

بدوره أوضح سعادة المهندس حسن محمد جمعة المنصوري أن الوزارة تعمل على تطوير خدماتها الذكية من خلال خريطة تطويرية تتضمن العديد من المبادرات والمشاريع النوعية في إطار الغايات والأهداف الاستراتيجية للوزارة في تحقيق الريادة في التحول الرقمي وإن إسعاد المتعاملين هو المحور الأساسي لتطوير الخدمات الحكومية وذلك انسجاما مع توجهات القيادة الرشيدة.

وأشار إلى أن توجهات حكومة الإمارات للخمسين عاماً المقبلة مبنية في مختلف محاورها على تقديم خدمات سلسة وسهلة الوصول تفوق التوقعات وتخدم أفراد المجتمع كافة منوها بأن الوزارة لديها خريطة طريق لمرحلة جديدة من خدمة المتعاملين وفق رؤية حكومة المستقبل وضمان تقديم خدمات متميزة صممت وفق معايير الجودة والكفاءة داعيا الموظفين إلى بذل المزيد من الجهود للاستمرار في تطوير وتحسين العمل في المراكز الخدمية وتعزيز التحول الذكي للخدمات وتقديم الأفضل لإسعاد المتعاملين وخدمة الوطن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com