|  آخر تحديث ديسمبر 30, 2015 , 4:37 ص

سيف بن زايد: قادة الوطن مهتمون باستمرار ارتقاء الخدمات


سيف بن زايد: قادة الوطن مهتمون باستمرار ارتقاء الخدمات



أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اهتمام قيادة الوطن بالارتقاء المستمر بمستوى تقديم الخدمة؛ حيث أشار سموه إلى كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التي وجهها بمناسبة قدوم العام الجديد والتي تناول فيها التحديات والإنجازات التي حققتها الدولة، وتأكيد دور أبناء الوطن في هذا التطور من خلال مشاركتهم الإيجابية في تقديم المقترحات التطويرية.

وحثّ سموه على مشاركة جميع الشركاء في القطاع الخاص من المواطنين ببرنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين في دورته المقبلة؛ تعزيزاً للمزيد من فرص الارتقاء بقطاع الخدمات وجودة مخرجاته.

وكان سموّه شهد حفل تخريج 490 موظفاً ‬من ‬مختلف ‬القطاعات ‬الشرطية والجهات الحكومية من الدفعة الثانية لبرنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين، في نادي ضباط الشرطة في أبوظبي.

وشكر سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جهود القائمين على هذا المشروع، خاصة شركة الاتصالات، الشركة الوطنية الرائدة في هذا المجال، داعياً إياهم إلى إيجاد الحلول المناسبة لوسائل التواصل الاجتماعي، وحثهم على تقديم مبادرة في هذا الشأن.

 

وأعرب العقيد ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، في كلمة له، عن خالص الشكر والامتنان للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ على رعايته الكريمة وحضوره الحفل.

وقال إن دولة الإمارات تسعى لتحقيق رفاهية المواطنين وإسعادهم، تحقيقاً لرؤية الإمارات 2021، مشيراً إلى اهتمام الحكومة ببناء الإنسان وتنميته، إذ أطلقت الحكومة العديد من المبادرات والبرامج لتأهيل وتطوير العاملين في مجال تقديم الخدمات لرفع مستوى الأداء الحكومي؛ ودفع مسيرة التنمية المستدامة في الدولة.

وأضاف إن وزارة الداخلية أولت اهتماماً كبيراً بخدمة المتعاملين، وتطوير العاملين في مجال تقديم الخدمات، فتبنت ضمن خطتها الاستراتيجية مشاريع ومبادرات لتطوير الخدمات وأداء الموظفين، كبرنامج الدبلوم المهني للتميز في خدمة المتعاملين المعتمد من الجمعية الدولية لتدريب الأعمال، والمنفذ بالتعاون مع أكاديمية اتصالات، للارتقاء بالعنصر البشري، من خلال منهج علمي بإشراف خبراء متخصصين في التنمية البشرية في مجال خدمة المتعاملين.

 

حضر حفل التكريم الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، واللواء محمد العُوضي المنهالي، وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام الوزارة، واللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي مدير عام الأمن الوقائي، واللواء سالم مبارك الشامسي، مدير عام المالية والخدمات المساندة، واللواء خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي، واللواء علي عبدالله علوان قائد عام شرطة رأس الخيمة، وحصة بوحميد المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الحكومية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء، وعدد كبير من المسؤولين في الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات والهيئات المحلية، وقادة الشرطة والمديرون العامون، وعدد كبير من الضباط بوزارة الداخلية، وممثلون من وزارة شؤون مجلس الوزراء، والأمانة العامة للمجلس التنفيذي في إمارة أبوظبي.

ذكر العقيد ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، أن عدد المنتسبين لبرنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين بلغ 866 مشاركاً، منذ انطلاقه في عام 2014، حيث شارك في الدفعة الأولى 376 مشاركاً، أما الدفعة الثانية فقد كان عدد المشاركين 490منتسباً من مختلف الجهات الحكومية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com