|  آخر تحديث سبتمبر 30, 2021 , 10:38 ص

الإمارات العالمية المتحدة


الإمارات العالمية المتحدة



 

 

أعجوبة من الطراز المستحيل هي ليست عصا موسى ولا خزائن قارون بل حكمة لقمان يقودها أبناء زايد آل نهيان هذه هي الدولة الدالة على التميز والإبداع والابتكار والتطلع إلى الأمام إلى قلب المستقبل برؤية قيادية شعبية اعتلت رأس التحديات بعيدا عن الصراعات قابضةً زمام المهمات لإسعاد العالم بالإنجازات إنها “الإمارات”.

 

 

 

حملة الإمارات العالمية المتحدة جملة في معناها “اقلب الصفحة وأبدأ التحول إلى عالم جديد” أهلا بالابتكار أهلا بالاختراع بالإبداع أهلا بالاستثمار الفكري وخارطة الطريق الذكية والاقتصاد العالمي الآمن في أرض الأمن والأمان، أسمع من التاريخ وتحدث مع المستقبل ومارس الغد من اليوم في دولة الإنجازات دولة الامارات العالمية المتحدة أنها قصة نجاح وريادة.

كن جزءاً من قصة النجاح الإماراتية ” أختر الامارات العالمية المتحدة” تكن اسماً على جبين الاقتصاد العالمي الذكي الآمن، أحصل على تأشيرة الأغصان الخضراء الزاهية بالإقامة الذهبية تحت مظلة واحدة لأنشطة مميزة تكفل لك التعامل مع مستقبلك الذي بات معلوم بعد ما كان مجهول ويتخبط في الاحتمالات ورهين الزمن الغامض، أحمل معك جواز مرور ” أكسبو 2020″ إلى مستقبلك الموثوق.

البيئة الاستثمارية القوية والمتكاملة والغير عادية تنادي المواهب لتهب لإسعاد ذاتها واستثمار الفرص المحققة نحو النجاحات لكل من يقصدها ولا سيما الشعب الاماراتي الأبيّ.

دمتم في تميّز

 

 

 

بقلم: د. عبدالله بن شما 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com