|  آخر تحديث سبتمبر 22, 2021 , 22:43 م

د. التميمي : في عام الوطن الـ 91 نعيش عصر الإنجازات وتحقيق التطلعات


د. التميمي : في عام الوطن الـ 91 نعيش عصر الإنجازات وتحقيق التطلعات



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

رفع الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول الدكتور صالح بن عبدالله التميمي، باسمه ونيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات التجمع الأول أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، وللشعب السعودي الكريم كافة، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 91 لتوحيد المملكة العربية السعودية.

وأوضح “د. التميمي” أن تجمع الرياض الصحي الأول يقع ضمن الخارطة التي رسمها سمو ولي العهد -حفظه الله- ويعد أحد أهم المشاريع للتحول المؤسسي في النظام الصحي لتحقيق رؤية المملكة 2030؛ حيث يحظى بالدعم السخي من القيادة الرشيدة، وبالجهد الكبير من أبناء وبنات الوطن العاملين تحت مظلة اتحاد صحي واحد، وشبكة صحية متكاملة ومترابطة، وتكمن خطة التجمع الأول في المحافظة على صحة الإنسان أكثر من علاجه ورفع جودة حياته.

 

 

وذكر “د. التميمي” أن من أبرز أحداث “التجمع الأول” هذا العام؛ استمرار مسيرة التحول المؤسسي، مما أدى إلى التوسع والتنوع في تقديم الخدمات الصحية في منطقة جغرافية أكبر، مما ساعد في تسهيل وصول المستفيد إلى الخدمة الصحية المطلوبة في الوقت والمكان المناسب.

وأضاف “د. التميمي” بأن هذه المنجزات في القطاع الصحي ما كانت لتتحقق لولا أبناء هذه الدار وهمتهم العالية، والرؤية المتكاملة لقيادتنا الرشيدة -أيدها الله- والهادفة لبناء مستقبل وطننا الغالي، وانطلاقاً من حرصها على صحة وسلامة الإنسان أولاً، مدعومة بتجهيزات طبية وفنية عالية، وكوادر بشرية متميزة، ويظهر اهتمام الدولة -أعزها الله- أثناء جائحة كورونا العالمية حيث كان لها السبق في حماية المواطن والمقيم من خلال مجموعة من الإجراءات التي ساهمت في الحد من انتشار الجائحة.

 

 

واختتم “د. التميمي” كلمته قائلاً بأننا نعيش عصر الإنجازات وتحقيق التطلعات، ونعمل في تجمع الرياض الصحي الأول جاهدين للحفاظ على سلسلة النجاحات التي حققناها في وقتٍ قياسي وظرفٍ استثنائي؛ مستمرين من أجل الوطن والمواطن حاضراً ومستقبلاً، محققين رؤية صحية على النحو المأمول والمطلوب، سائلاً العلي القدير أن يوفق قائد المسيرة وولي عهده الأمين، وأن يديم على مملكتنا الغالية الأمن والرخاء والصحة والاستقرار.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com