|  آخر تحديث ديسمبر 28, 2015 , 4:09 ص

عمار النعيمي يشيد بدور القيادة في تطور الرياضة


عمار النعيمي يشيد بدور القيادة في تطور الرياضة



أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أن ماراثون رسالة الوفاء للقائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة »حفظه الله ورعاه« تعبر عن عمق محبة شعب الإمارات لقائد النهضة واستمرار المسيرة الحضارية..

كما أنها ترسيخ لمفهوم الولاء والانتماء لهذه الأرض الطيبة أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن كل أطياف مجتمع الإمارات من كلا الجنسين كباراً وشباباً، ومعهم ذوو الاحتياجات الخاصة، من المواطنين والمقيمين في الدولة ومن مختلف الجنسيات، قادرون على الرهان والوقوف إلى جانب شعبهم وقيادتهم والتماسك أمام كل التحديات.

جاء ذلك خلال مراسيم توقيع سموه أمس في ديوان الحاكم »رسالة الوفاء للقائد« ضمن المبادرة الوطنية والرياضية »ماراثون رسالة الوفاء للقائد« والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وهي النسخة الخامسة..

والتي كتبت باللغات الست المعتمدة داخل الأمم المتحدة والمسجلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية وبحضور حمد راشد النعيمي مدير ديوان الحاكم وسالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان وأحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي العهد وصالح محمد حسن نائب رئيس اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد والمنسق العام وشخصيات رياضية وعدد من كبار المسؤولين.

 

وأشاد سمو ولي عهد عجمان بما توليه القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة »حفظه الله« وبمتابعة من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومن إخوانهم أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات في التطور الرياضي الذي تشهده دولة الإمارات.

وثمن سموه دور اللجنة العليا المنظمة لمبادرة الماراثون والقائمين عليه والدور البارز لصاحب الفكرة صالح محمد حسن لإقامة الماراثون والذي يحمل في طياته أجمل وأرفع المعاني المعبرة لانتماء ووفاء هذا الشعب لقائد هذه المسيرة الحضارية.. مشيراً إلى أن إقامة الماراثون فكرة طيبة وهو جزء بسيط من رد الجميل والشكر والوفاء لقيادتنا الرشيدة.

وأعرب سموه عن سعادته بهذا الماراثون الذي من شأنه المساهمة في ترسيخ روح المواطنة لدى المشاركين والمتابعين.

 

وتوجه عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد، بكل الشكر والتقدير لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان للدعم الذي تحظى به هذه المبادرة الوطنية، وساهم بمواصلة نجاحه، مثمناً تعاون كل المسؤولين في إمارة عجمان خلال النسخ السابقة والنسخة الحالية، حيث كانوا في واجهة تقديم كل أشكال التعاون، وكل الجهات الساندة بمختلف أنحاء الدولة.

ووصف النومان الجهود التي بذلها المسؤولون في مدينة دبا الحصن وكل فرد من أفراد اللجنة المنظمة بالجهد الرائع وأنهم عبروا عن وفائهم وحبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة »حفظه الله«، كل حسب طريقته..

وأن اختيار مدينة دبا الحصن القريبة إلى قلب سمو حاكم الشارقة كان اختياراً صائباً، حيث بدت المدينة بشكل رائع وجميل وقد تزينت تعبيراً ووفاء للإمارات، وقال أيضاً إن أهالي جميع المدن التي طافها العداؤون وللنسخة الخامسة على التوالي ساهموا في نجاح المسيرة.

وكان ماراثون رسالة الوفاء للقائد قد انطلق أول من أمس، من أمام الديوان الأميري في مدينة دبا الحصن، بمشاركة جماهيرية واسعة، ويتوقع وصوله الساعات المقبلة للعاصمة أبوظبي، بعد أن طاف حاملو الرسالة عدة مدن مروراً بإمارات رأس الخيمة وأم القيوين وعجمان والشارقة صوب إمارتي دبي وأبوظبي.

أما سعيد العاجل عضو اللجنة المنظمة للماراثون، ومدير إدارة الخدمة المجتمعية في مجلس الشارقة الرياضي فقال إن أهل مدينة دبا الحصن كانوا عند حسن الظن لما قدموه من جهد كبير في إنجاح الانطلاقة الرئيسية، خصوصاً مع تحديهم للأمطار التي هطلت خلال الماراثون، وشارك فيه بنات المدارس والبراعم مصرين على مشاركتهم لوضع بصمة نبيلة لمستقبلهم.

 

ومن جانبه أعرب صالح محمد حسن عن سعادته بلقاء سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، متمنياً أن تكون اللجنة عند حسن ظن سموه وجميع المسؤولين..

وذلك تعبيراً عن الوفاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان »حفظه الله«، مؤكداً أن التوجيهات الكريمة والسامية لسمو أولياء العهود ساهمت ولاتزال تساهم بمواصلة النجاح الذي بدأ مع انطلاق النسخة الأولى لماراثون رسالة الوفاء للقائد، وأن اللجنة المنظمة تلقى في كل استقبال لسمو أولياء العهود كل أشكال الدعم اللوجستي الذي يمهد لنجاحات المستقبل.

 

جاء في رسالة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان: »الوالد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، نعاهد الله والوطن ونعاهدكم أن نظل الأوفياء المخلصين لقيادتكم الحكيمة ونائبكم الجسور ولأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وأولياء العهود الكرام ..

وأن نحافظ على اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة ومنجزاته وأن نحقق رؤاكم السديدة ونبادلكم الوفاء بالوفاء والشكر والعرفان بسخاء أياديكم الكريمة بما تقدمونه للوطن والمواطنين.. أدامكم الله عزاً وفخراً للوطن والمواطنين والأمتين العربية والإسلامية.. شعبكم المخلص الوفي«.

 

العتيبة: اصطفاف الناس شجعنا

وصف خميس سعيد العتيبة مدير خط سير ماراثون رسالة الوفاء للقائد استقبال الناس في مختلف إمارات الدولة التي مر بها العداؤون بأنه كان رائعا وأنه أعطى لكل العدائين دفعة معنوية لمواصلة الجري بروح أكبر من لحظة الانطلاق..

ووصف وقوف الكثيرين منهم على جهتي الشارع لتحية العدائين بالرغم من أن العدائين دخلوا إمارة رأس الخيمة منتصف الليل والشيء ذاته وبروح عالية في أم القيوين وعجمان، كما أصر عدد من الشباب الذين يخيمون في البراري على ارتداء القميص الرسمي وحمل الرسالة والجري لمسافات طويلة رغبة منهم بالمشاركة، وخصوصا في مدينة فلج المعلا ومدخل إمارة الشارقة، حيث كان عدد كبير من الناس باستقبال رسالة الوفاء للقائد.

 

سرور يشترك مع عائلته في الماراثون

أصر لاعب المنتخب الوطني الأسبق محمد سرور وقائد نادي دبا الحصن على مشاركة جماعية لعائلته في ماراثون رسالة الوفاء للقائد عندما اصطحب أبناءه وبناته وأيضا بنت أخيه، بالرغم من صغر عمرهم، حيث حمل الجميع رسالة الوفاء للقائد .وعبر سرور في تصريحات عقب مشاركته في ماراثون الوفاء للقائد عن تمنيه أن يعود انطلاق الماراثون في نسخه المقبلة بإذن الله من مدينة دبا الحصن .

 

بوحجير: ” برنامج محمد بن راشد للياقة”  سيواصل دعمه للماراثون

شارك عدد كبير من منتسبي برنامج محمد بن راشد آل مكتوم للياقة البدنية في انطلاقة الماراثون من مدينة دبا الحصن وواصلوا الركض حاملين لرسالة الوفاء في خط السير باتجاه إمارات الدولة..

وقالت فاطمة أحمد بوحجير رئيسة ومشرفة قسم الوعي الرياضي، إن مشاركة البرنامج الواسعة تندرج ضمن توصيات معالي القائد العام لشرطة دبي، وإن أفراد البرنامج كانوا وسيواصلون دعمهم لهذه المبادرة الوطنية الرياضية مضيفة: »عملنا خلال الفترة الماضية التي سبقت الانطلاقة على توجيه جميع منتسبينا للمشاركة بعد أن قمنا بشرح أبعادها وما تحمله من مفاهيم نبيلة«.

وقدمت بوحجير شكرها للجنة المنظمة وللمنسق العام صالح محمد حسن على حرصه مشاركة برنامج محمد بن راشد للياقة البدنية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com