|  آخر تحديث يوليو 16, 2021 , 17:01 م

الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف في المنطقة الشرقية تعقد اجتماعاً برؤساء الهيئات ومديري الإدارات بالمنطقة “عن بعد”


الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف في المنطقة الشرقية تعقد اجتماعاً برؤساء الهيئات ومديري الإدارات بالمنطقة “عن بعد”



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

 

عقد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي اجتماعاً (عن بعد) برؤساء الهيئات ومساعديهم ومديري الإدارات ورؤساء الوحدات الإدارية بفرع المنطقة.

وفي بداية الاجتماع أشاد فضيلته بالدعم الكريم الذي يلقاه فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية من مقام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله وأيدهما

كما أشاد فضيلته بالمتابعة المستمرة والتوجيهات السديدة والدعم المتواصل من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

و أثنى فضيلته على الجهود المبذولة في تفعيل المناشط التوعوية والوقائية والميدانية التي تأتي للإسهام في توعية المجتمع وفق تطلعات ولاة أمرنا حفظهم الله.

 

 

وأكد فضيلته على أهمية سلامة الفكر وأن الرئاسة العامة قد جعلت من أولوياتها مكافحة الفكر الضال وتحصين منسوبيها وأفراد المجتمع .

كما أكّد ” الثبيتي ” على الهيئات والمراكز ضرورة الاستمرار في تفعيل الحملات التوعوية (ربَّ اجعل هذا البلد آمناً) وحملة( الخوارج شرار الخلق ) التي أطلقتها الرئاسة العامة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وفق الخطط المرسومة لها لتحقيق الأهداف المنشودة .

 

 

عَقِبَ ذلك ناقش فضيلته خطه عمل عيد الاضحى المبارك مع رؤساء الهيئات وآلية العمل بها لتكثيف التواجد الميداني والعمل وفق الأنظمة والتعليمات مع إتخاذ كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية المتعلقة بجائحة كورونا بما يحفظ سلامتهم أثناء أداء مهام عملهم .

ويأتي هذا الاجتماع لتحقيق تطلعات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com