|  آخر تحديث يوليو 8, 2021 , 11:47 ص

سلطنة عمان تعلق الدخول من 23 دولة


سلطنة عمان تعلق الدخول من 23 دولة



قررت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، وهيئة الطيران المدني، تمديد تعليق دخول السلطنة للقادمين من: جمهورية السودان، جمهورية البرازيل الاتحادية، جمهورية نيجيريا الاتحادية، جمهورية تنزانيا الاتحادية، جمهورية سيراليون، جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، المملكة المتحدة، جمهورية الهند، جمهورية باكستان الإسلامية، جمهورية بنجلاديش، جمهورية الفلبين، مملكة تايلند، مملكة ماليزيا الاتحادية، وجمهورية فيتنام الاشتراكية.

وأضافت الجهات المعنية، إلى قائمة الدول المحظورة القادمون من كُلّ من جمهورية سنغافورة، جمهورية إندونيسيا، جمهورية العراق، الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الجمهورية التونسية، دولة ليبيا، جمهورية الأرجنتين، جمهورية كولومبيا، وبروناي دار السلام، والقادمون من أية دولة أخرى إن كانوا قد مروا بأي من هذه الدول خلال الـ 14 يومًا السابقة لطلب الدخول إلى السلطنة، وذلك ابتداءً من الساعة الخامسة من مساءِ يوم الجمعة 9 يوليو 2021م وحتى إشعار آخر.

ويستثنى من ذلك المواطنون العُمانيون والدبلوماسيون والعاملون الصحيون وعائلاتهم، وستخضع الفئات المستثناة للإجراءات المعتمدة عند دخولهم أراضي السلطنة.

كما قررت اللجنة العليا وهيئة الطيران المدني، رفع جمهورية مصر العربية من قائمة الدول التي يحظر على القادمين منها دخول أراضي السلطنة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com