|  آخر تحديث ديسمبر 24, 2015 , 14:47 م

بالفيديو.. وفاة 25 شخصا وإصابة 107 أخرين في حريق بمستشفى جازان


بالفيديو.. وفاة 25 شخصا وإصابة 107 أخرين في حريق بمستشفى جازان



اندلع فجر اليوم (الخميس)  حريق بمستشفى جازان العام ” جنوبي السعودية ” نتج عنه وفاة “25” شخصاً وإصابة “107” أشخاص آخرين بإصابات متفرقة.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني, أن عدد الوفيات بلغ “25” حالة فيما بلغ عدد المصابين “107” حالات, وأن إحدى وعشرون فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف من الدفاع المدني مدعومة بفرق أمنية وإسعافية وخدمية إطفاء باشرت الحادث.

وبين أن غرفة القيادة والسيطرة بمديرية الدفاع المدني بجازان تلقت بلاغا في تمام الساعة الثانية وعشر دقايق عن وقوع حادث حريق بمستشفى جازان العام بالدور الأول بقسم العناية المركزة والنساء الولادة والحضانة وتم انتقال أربعة فرق من مدينة جيزان , وتم دعمها بـ ” 17″ فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف وسلالم من كافة إدارات ومراكز الدفاع المدني بالمنطقة, بالإضافة إلى جميع الجهات الإسعافية والأمنية والخدمية التي شاركت في الحادث حيث قامت الفرق بعملية إخلاء للموقع والسيطرة على الحادث.

وأكد المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني , في ختام تصريحه نقل الحالات المصابة للمستشفيات الخاصة والعامة في المنطقة مفيداً أن التحقيقات ما تزال جارية لمعرفة أسباب الحادث .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com