|  آخر تحديث يونيو 15, 2021 , 17:03 م

شرطة رأس الخيمة تتفقد ساحة حجز المركبات – الساعدي


شرطة رأس الخيمة تتفقد ساحة حجز المركبات – الساعدي



 

 

 

تفقد مدير عام العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي، ساحة حجز المركبات ـ الساعدي، بإمارة رأس الخيمة، بحضور رئيس قسم المرور والدوريات المقدم سالم محمد بورقيبة، ورئيس قسم الاستراتيجية وتطوير الأداء النقيب حمد علي الشحي، ومدير فرع حجز المركبات النقيب أحمد إبراهيم العمري.

وجرى خلال الجولة التفقدية، الاطلاع على نظام سير عمل ساحة حفظ المركبات، وآلية تقديم الخدمات في ظل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للوقاية من كوفيد-19، والاطلاع على آلية بيع المركبات، والمعوقات والتحديات التي تواجه سير أداء العمل، مع مناقشة أفضل المقترحات والحلول التطويرية بشأنها.

وأكد العميد الدكتور محمد الحميدي، على ضرورة تسيير العمل وفقاً للإجراءات القانونية، وتنظيم عملية البيع بين الشركاء الاستراتيجيين، (شرطة رأس الخيمة، ودائرة المحاكم، وهيئة الموارد العامة، والإمارات للمزادات)، بهدف تسيير العمل والارتقاء به وتسهيل إجراءاته بما يحقق إسعاد المتعاملين.

ووجّه مدير عام العمليات المركزية، بتعزيز الاهتمام بالعملاء في ساحة حجز المركبات – الساعدي، وتقديم جميع التسهيلات لتسيير إجراءاتهم القانونية والمرورية، مع الحرص على تطوير قدرات العاملين في ساحة حجز المركبات لتقديم أفضل الخدمات لإسعاد العملاء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com