|  آخر تحديث أبريل 18, 2021 , 19:03 م

تأهل ثمان فرق لربع نهائي بطولة العرين الرمضانية الثالثة بالهفوف


تأهل ثمان فرق لربع نهائي بطولة العرين الرمضانية الثالثة بالهفوف



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

اختتمت مباريات الدور التمهيدي لبطولة العرين الرمضانية الثالثة لعام 1442 هـ برعاية رسمية من الشريك الاستراتيجي مطعم المضيف وذلك بإقامة ست مباريات شهدت تغلب في الأوراق بالتأهل و الخروج المُر من البطولة كما برز بشكل مُلفت مجموعة من اللاعبين الحاصلين على جائزة أفضل لاعب في كل مباراة و المقدمة من الراعي الرياضي للبطولة محل عميد الأندية للرياضة .

في المجموعة الأولى لم يستفيد فريق التقدم من فوزه على الرضا بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد تعرضه للخسارة في الجولتين الماضية وخرجا سوياً من البطولة ، فيما أكد شعلة الهفوف صدارته للمجموعة بعد التعادل الإيجابي بهدف مع السلام الذي تأهل وصيفاً .

وفي المجموعة الثانية انتزع التاج بطاقة تأهل المركز الثالث عندما أخرج وصيف البطولة الماضية فريق العرين من البطولة بالتغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، في الوقت الذي ألحق السالمية الخسارة الأولى لحامل اللقب فريق كاظمة بهدف دون مقابل ليتأهل السالمية ثانياً ويبقى كاظمة متصدراً للمجموعة .

وأخيراً في المجموعة الثالثة قدم الأجيال ريمونتادا مميزة بكسب صدارة المجموعة بعد الفوز بهدف على الأولمبي الذي حل ثانياً ، فيما سجل نجمة محاسن موقفاً لعدم اليأس واستطاع من خطف بطاقة المركز الثالث بعد الفوز بهدفين على فريق الأمل الذي ودع البطولة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com