|  آخر تحديث أبريل 1, 2021 , 16:11 م

إنطلاق منتدي مصر الاقتصادي الـ 13 بحضور وزير قطاع الأعمال


إنطلاق منتدي مصر الاقتصادي الـ 13 بحضور وزير قطاع الأعمال



تحت عنوان “مصر بوابة الصادرات الي الشرق الاوسط وافريقيا ما بعد ازمة كورونا” انطلق الأثنين الماضي منتدى مصر الاقتصادى السنوي الثالث عشر المنعقد فى أحد فنادق القاهرة بحضور وزير قطاع الأعمال المصري هشام توفيق.

 

وأكد الدكتور محمد النظامي رئيس مجلس إدارة سمارت فيجن الشركة المنظمة للحدث أن المنتدي شارك فيه اكثر من 3 وزرات مصرية ومشاركة مميزة من مجلس النواب المصري بحضور رؤساء كبري اللجان بمجلس النواب المصري، وبالاضافة إلى حضور ممثلو 30 سفارة وهيئة دولية بحضور سفراء بعض الدول او الملحق التجاري.

 

 

 

 

ويشمل المنتدي مشاركة من ثلاث قارات هي اوروبا وافريقيا واسيا. كما يناقش المنتدي كل النقاط والحلول حتى تكون مصر هي بوابة الصادرات في كافة المجالات في افريقيا والشرق الاوسط وكيفية دعم الصناعة المصرية من خلال زيادة الصادرات.

 

 

 

وشمل المنتدي هذا العام العديد من الجلسات حيث الجلسة الافتتاحية عن نظرة عامة عن الاقتصاد المصري ودور الصادرات في دعم الصناعة المصرية واخري عن الاقتصاد المصري و دور القطاع المصرفي والاتصالات في التنمية والتحول الرقمي وجلسة عن تصدير العقارات المصرية الي دول العالم وجلسة عن نظرة عامة على دعم القطاع الخاص والعلامات التجارية المصرية وتصديرها الي الخارج ومبادرة 3% للتمويل العقاري من البنك المركزي.

 

 

 

وعقد على هامش منتدى مصر الاقتصادي حفل جوائز سمارت فيجن السنوي التاسع لتكريم افضل 50 شخصية مؤثرة في الاقتصاد وعالم والاعمال وجوائز الابداع والتميز للشركات والمؤسسات الكبري بالاضافة الي جوائز 50 شخصية مؤثرة في الاقتصاد المصري وعالم المال والاعمال (تصنيف Smart Vision) والتي تختار سنويًا 50 شخصية لها القدرة على التأثير في الاقتصاد وعالم المال والاعمال أو تشكيل الأفكار والسياسات واتخاذ القرارات في الاقتصاد المصري وسوق المال.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com