|  آخر تحديث مارس 27, 2021 , 19:22 م

وكيل وزارة الخارجية البحرينية تشيد بجهود أمين عام جامعة الدول العربية


وكيل وزارة الخارجية البحرينية تشيد بجهود أمين عام جامعة الدول العربية



زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

اجتمعت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية، رئيس لجنة تكافؤ الفرص بوزارة الخارجية عضو المجلس الأعلى للمرأة اليوم بمعالي السيد أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية وذلك بمقر الجامعة بالقاهرة.

 

وقد رحب معالي السيد أحمد ابو الغيط بسعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، معربًا معاليه عن خالص تهنئته بمناسبة حصولها على جائزة “المرأة العربية للمسؤولية المجتمعية في عصر التحول والشمولية التنموية والدبلوماسية الرقمية” من قبل المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، مثمنًا معاليه الجهود الكبيرة والملموسة التي تبذلها في مجال الارتقاء بالمرأة في كافة المجالات والتي أسهمت في تميز تجربة مملكة البحرين في تمكين المرأة وتقدمها وجعلت منها نموذجًا يحتذى على الصعيدين الإقليمي والدولي، مشيدًا بدعم مملكة البحرين لجامعة الدول العربية وجهودها في تعزيز الأمن والاستقرار والرخاء بالمنطقة، متمنيًا لسعادتها دوام التوفيق والسداد ولمملكة البحرين كل الرقي والازدهار.

من جانبها، عبرت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة عن اعتزازها بلقاء معالي السيد أحمد ابو الغيط، منوهة بدوره في النهوض بجامعة الدول العربية وخدمة القضايا العربية في مختلف المحافل الدولية وجهوده الكبيرة الرامية لتعزيز المصالح العربية وتطوير العمل العربي المشترك بما يعود بالنفع على جميع الدول العربية وشعوبها ويدعم الأمن والاستقرار في المنطقة، متمنية له دوام التوفيق فيما يقوم به من جهود وما ينجزه من مبادرات تهدف لتفعيل التعاون وتحقيق التكامل بين الدول العربية على المستويات كافة


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com