|  آخر تحديث مارس 23, 2021 , 23:53 م

شرطة أبوظبي تفوز بجائزة الإبداع فى مجال العمل التطوعي والإنساني “لفكرة كلنا شرطة”


شرطة أبوظبي تفوز بجائزة الإبداع فى مجال العمل التطوعي والإنساني “لفكرة كلنا شرطة”



زهير بن جمعه الغزال

 

 

فازت القياده العامة لشرطة ابوظبي ممثلة في إدارة الشرطه المجتمعيه بجائزة افكار الامارات 2020 الدوره التاسعه عن فئة الابداع في مجال العمل التطوعي والانساني ( لفكرة كلنا شرطة)
واكد العميد أحمد مسعود المزروعي مدير قطاع أمن المجتمع بالإنابة ان الفوزبجائزة “الابداع في مجال العمل التطوعي والانساني “يعد نجاح أسسته شرطة أبوظبي بجهود حثيثة ووفرت له الدعم والمساندة وهيأت له سبل الريادة ليواكب اولويات القيادة الرشيدة وتطلعاتها والمفاهيم العالمية للتميز.

 

 

واوضح العميد الدكتور حمود سعيد العفاري بان جهود شرطة أبوظبي ودعمها للمبادرة لتحقيق استراتيجيتها في زيادة ثقة المجتمع بالشرطة واستقطاب أكبر عدد من أفراد المجتمع والحاقهم ببرنامج تدريبي شامل يركز على العمل بروح الفريق الواحد لمساعدة رجال الشرطة في تنفيذ مهامهم وواجباته.

وذكر ان مبادرة “كلنا شرطة ” نجحت في الإسهام بمنظومة الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في المجتمع عبر مشاركات هادفة ضمن الشراكات المجتمعية والاعمال التطوعية.

واشاد بمبادرة ” كلنا شرطة” واعضائها رواد التطوير والتنمية وبجهودهم المتواصلة موضحاً ان اعضائها اثبتتو جدارتهم وكفاءتهم فى كافة المجالات الشرطية والتطوعية والامنية والانسانية ما كان له الأثر المباشر في الفوز بهذه الجائزة المرموقة


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com