|  آخر تحديث مارس 6, 2021 , 20:21 م

مطار رأس الخيمة الدولي يستقبل أول رحلة لشركة “سكات إيرلاينز”


مطار رأس الخيمة الدولي يستقبل أول رحلة لشركة “سكات إيرلاينز”



أعلن مطار رأس الخيمة الدولي، توسيع نطاق عملياته وصولاً إلى آسيا الوسطى وذلك تزامناً مع وصول أول رحلة لشركة «سكات إيرلاينز» الكازاخستانية. ويأتي هبوط طائرة «سكات» رحلة رقم VSV 5050 في مطار رأس الخيمة مؤشراً على بدء مرحلة عمليات جديدة ستشهد ثماني رحلات أسبوعياً بين رأس الخيمة وثماني مدن في كازاخستان هي: ألماتي، أكتاو، أكتوبي، أتيراو، كاراجندا، أورال، نور سلطان وشيمكنت.
وقال المهندس، الشيخ سالم سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة ومطار رأس الخيمة الدولي وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والمجلس التنفيذي لرأس الخيمة: «يواصل مطار رأس الخيمة الدولي تعزيز مكانته واحداً من أسرع المطارات نمواً في الدولة.
ومع تسارع وتيرة الجهود الرامية إلى توسيع شبكة علاقاتنا على مستوى المنطقة، سيسهم المطار في القيام بدور متزايد الأهمية في خطط التنمية في الدولة على مدى الخمسين عاماً المقبلة، من خلال تعزيز الربط الجوي للإمارات مع العديد من الدول في مختلف أنحاء العالم».
وأضاف: «إلى جانب توفير نقطة وصول أخرى للزوار إلى الدولة وتقديم المزيد من الخيارات لمسارات رحلاتهم، يلعب مطار رأس الخيمة الدولي دوراً محورياً في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، لزيادة التنوّع الاقتصادي في الإمارة من خلال زيادة نسبة مساهمة القطاع السياحي والنقل الجوي التي تعتبر ضمن قائمة الموارد الأساسية.
وينطوي هذا التوجه على جذب المزيد من الزوار إلى العروض السياحية الفريدة في رأس الخيمة، وفي هذه العملية ترسيخ لمكانة الإمارة وجهة مفضلة لدى العديد من السياح».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com