|  آخر تحديث فبراير 10, 2021 , 0:30 ص

التاريخ في المريخ


التاريخ في المريخ



 

 

إعلانٌ أبكى الأمة فرحاً وأطال عنقها فخراً وأسكت العدى جبراً وأنطق التاريخ حقاً ، أصمت الأنفاس ولكنه أطار الأفئدة إلى السماء، إنه الوصول إلى الكوكب الاحمر إلى المريخ إلى فضائات التحدي والإنجاز والإعجاز الإماراتي المطلق الذي جعل الخصم يصفق قبل الصديق هذه هي الهمم العربية التي يسطرها النجاح.

 

 

عزف صوت صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد حفظه الله متمتماً بصوتٍ غلبت عليه الفرحه وسموه يشيد بالانجاز الكبير الذي حول الحلم إلى واقع شهده العالم بأسره ، وكانت عيون صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد حفظه الله  تتحدث بثقة عن السعادة والانجاز العالمي وبدى صمت سموه أكثر تعبيراً عن الحديث.

 

 

الفكرة والتخطيط والإعداد والتنفيذ حاز على الدرجة الكامله في قراءة المستقبل للعالم الإسلام والعربي وكذلك العالم الأجنبي ، خمسين عالم إلى المريخ والإمارات العربية المتحدة تخطط إلى الخمسين القادمة والمفاجأت تنساب بالحب على العالم ومستقبله إنطلاقاً من أرض العرب والإسلام والإيخاء والتسامح والإبتكار والنجاح أرض الإمارات وقيادتها وأبناء زايد .

( تمنينا أن نحتضنكم فرداً فردا ) هكذا قالها محمد بن زايد لفريق العمل وأردف محمد بن راشد حيث قال ( تمت المهمة بنجاح وأنتم من يحقق الأحلام ) ، هذا الانجاز التاريخي ما هو إلى رحمة للعالمين كما باركت القيادة الرشيدة هذا الانجاز للشعب الإماراتي والأمتين العربية والإسلامة بكل السعادة الموعودة للمستقبل المشرق تحت شعار ( نفعل ما نقول ونقول ما نفعل ) أحلام زايد ينفذها أبناء زايد عطاءاً للبشرية والأمن والأمان والعلم والحياة المستدامة.

 

 

مبارك للعالم الواعد بإنجاز أبناء زايد والقادم يحمل الكثير في ظل الجهد الحقيقي والعطاء النقي والأهداف السامية والقيادة الحكيمة، مبارك للإمارات.

 

 

بقلم: د . عبدالله سعيد بن شماء


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com