|  آخر تحديث فبراير 1, 2021 , 17:52 م

رائدة الاعمال السورية منار بشور تدعو الجميع لسرعة أخذ لقاح كورونا


رائدة الاعمال السورية منار بشور تدعو الجميع لسرعة أخذ لقاح كورونا



دعت رائدة الاعمال السورية “منار بشور” الحائزة على جائزة السلام العالمي من “أوسلو” بالنرويج في الملتقى العربي الأوربي للسلام العالمي وحقوق الإنسان الى سرعة التسجيل لأخذ لقاح “كوفيد-19”.

وأكدت إن جميع الأشخاص الذين تلقوا اللقاح أصبحوا في مأمن ولن يطالبوا بالعزل الصحي.

وقد شاركت “بشور” من خلال حملات وطنية بنشر الوعي بسوريا للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)، حيث ساهمت بتقديم مواد تعقيم وكمامات ومعقمات طبية على عدد من الجمعيات الخيريه وأبناء الشعب السوري لحمايتهم من هذا الفيروس الذي ضرب العالم.

وأضافت “بشور”: “بالرغم من أن هذه المرحلة من برنامج التطعيم تتيح لنا توفير اللقاح للمزيد من الأشخاص، إلا أننا لا نزال نستهدف الفئات السكانية الأكثر عرضة للمضاعفات الصحية المرتبطة بكوفيد-19، وهي كبار السن والأشخاص المصابون ببعض الأمراض المزمنة الأكثر شدة ، بالإضافة إلى العاملين الأساسيين في الصفوف الأمامية في القطاع الصحي والعاملين الأساسيين في القطاعات العامة الأخرى بما فيها قطاع التعليم.. “لافته إلى أن القيام بذلك سيسهم في ضمان توفير الحماية أولاً للأشخاص الأكثر عرضة للمضاعفات الخطيرة الناجمة عن الإصابة بكوفيد-19″، بالإضافة الى ضمان استمرارية العمل في القطاعات الضرورية.

 

وقدمت صحيفة نبض الإمارات الشكر لرائدة الاعمال السورية “منار بشور” لجهودها المبذولة ودورها الفعال بنشر الوعي والثقافة خلال فترة جائحة كورونا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com