|  آخر تحديث يناير 29, 2021 , 16:37 م

مركز شرطة المدينة الشامل المؤقت الجديد برأس الخيمة يستقبل المتعاملين الأحد المقبل


مركز شرطة المدينة الشامل المؤقت الجديد برأس الخيمة يستقبل المتعاملين الأحد المقبل



يستقبل مركز شرطة المدينة الشامل الجديد المؤقت، المتعاملين الأحد القادم والذي يأتي ضمن منظومة المراكز الشرطية الخدمية الحديثة والمتطورة والذي يقع في منطقة حيوية على شارع الشيخ راشد بن سعيد بجانب قسم المرور والدوريات ومدرسة رأس الخيمة الثانوية .
وتؤكد شرطة رأس الخيمة أن مركز شرطة المدينة الجديد في الإمارة يهدف إلى إسعاد المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات الذكية والمبتكرة لأفراد الجمهور.
ويأتي تدشين المركز تجريبياً ضمن استراتيجية شرطة رأس الخيمة، لخلق قنوات تواصل جديدة مع أفراد المجتمع في مختلف المناطق السكنية، ورصد احتياجات أفراد المجتمع، وتقديم مختلف الخدمات الجنائية والمرورية على مدار الساعة، مما يساهم ذلك في تطوير العمل الأمني.
وتحرص شرطة رأس الخيمة على إطلاق مبادرات مجتمعية ونوعية وذكية تعزز التواصل بين شرطة رأس الخيمة وأفراد المجتمع لخلق منصة تواصل مع المجتمع، تهدف إلى رفع معدلات الوعي والثقافة الأمنية، والشعور بالأمن والأمان ، وأضاف أن مركز شرطة المدينة الشامل يغطي احتياجات الناس في المنطقة كاملة وتدعم منظومة الامن في الامارة، مؤكداً حرص القيادة العليا على تحقيق الريادة في مختلف المجالات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com