|  آخر تحديث يناير 12, 2021 , 18:18 م

مدير عام العمليات الشرطية برأس الخيمة يترأس جلسة عصف ذهني للتحديات الأمنية استعدادًا للخمسين


مدير عام العمليات الشرطية برأس الخيمة يترأس جلسة عصف ذهني للتحديات الأمنية استعدادًا للخمسين



ترأس العميد عبد الله علي منخس مدير عام العمليات الشرطية في رأس الخيمة جلسة عصف ذهني للتحديات الأمنية استعداد للخمسين بحضورمدراء الإدارات ونوابهم ورؤساء مراكز الشرطة الشاملة ورؤساء الأقسام .
وافتتح العميد منخس الجلسة بكلمة ترحيبية بالحضور أكد خلالها حرص شرطة رأس الخيمة على تسخير كافة قدراتها وخبراتها البشرية وامكانياتها المادية وفق أعلى المعايير الأمنية .
واستعرض المشاركون في جلسة العصف الذهني التحديات الأمنية القائمة بهدف وضع الخطط اللازمة والمشاريع التي تخدم الخطة الخمسينية وتحقق أقصى درجات الأمن والأمان في ربوع الوطن فيما تم استعراض المؤشرات الوطنية والاستراتيجية للعام 2020 .
وأكد مدير عام العمليات الشرطية في شرطة رأس الخيمة على أهمية عقد مثل هذه النوعية من جلسات العصف الذهني لما لها من دور بارز في الخروج بأفكار ومقترحات من شأنها تعزيز وتوفير البنية التحتية الأمنية الصلبة للاحتفال بالذكرى الخمسين على تأسيس دولة الاتحاد ، مشيرا إلى أهمية تعاون كافة الجهات الحكومية المعنية على مستوى الإمارة لتحقيق الأهداف المرجوة ومحاكاة هذه المناسبة الكبيرة كما خرجت الجلسة بعدد من الأفكار التي تعزز قدرات العمل الشرطي في المرحلة القادمة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com