|  آخر تحديث يناير 5, 2021 , 23:31 م

الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن عن إنطلاق اول بطولة نسائية رسمية في المملكة


الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن عن إنطلاق اول بطولة نسائية رسمية في المملكة



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

حدد الاتحاد السعودي لكرة السلة يوم 2021/02/5 موعد انطلاق اول دوري رسمي للسيدات في المملكة بمشاركة (38) فريق يمثلون اندية مناطق ( الرياض- مكة المكرمة – المدينة المنورة- الشرقية- مجموعة عسير وتبوك وتضم الباحةوخميس مشيط وجازان وتبوك).

 

رئيس اللجنة النسائية في الاتحاد السعودي لكرة السلة الاستاذة الجوهرة فلاتة اوضحت ان المرحلة الأولى تقام من دوري من دور واحد لجميع الاندية كلا في منطقته بإستثناء منطقة عسير وتبوك تقام دورة مجمعة في منطقة عسير، ويسمح فقط للمشاركة لسن 18 عاما ومافوق حسب التاريخ الميلادي ، والتأكيد على جميع الفرق الالتزام في التعليمات واللوائح الصادرة من وزارة الرياضة وتطبيق اللوائح العامة الصادرة من الاتحاد السعودي التي تخص البطولات والمسابقات والجزاءات ويسمح بمشاركة لاعبة اجنبية ولاعبتين تحمل اقامة نظامية وكذلك لاعبتين مواليد.

واشارت الجوهرة انه تم ارسال شروط ولوائح البطولة إلى مكاتب وزارة الرياضة والاندية. وقدمت شكرها وتقديرها نيابة عن اللجنة النسائية في الاتحاد السعودي لكرة السلة لوزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة السلة على دعمهم للجنة وتوفير جميع العوامل المساعدة من اجل إنجاح البطولة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com