|  آخر تحديث ديسمبر 28, 2020 , 13:12 م

العين.. غضب جماهيري ومطالب بالتغيير


العين.. غضب جماهيري ومطالب بالتغيير



تواصلت معاناة العين بالتعادل أمام اتحاد كلباء، وجاءت هذه النتيجة امتداداً لتراجع نتائجه ومستواه الفني في جميع المسابقات هذا الموسم ما أدى لخروجه من 3 بطولات بداية من دوري أبطال آسيا، ومروراً بكأس الخليج العربي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، فضلاً عن احتلاله المركز الخامس في الدوري بفارق 7 نقاط عن المتصدر، وهو الأمر الذي ضاعف من صعوبة مهمته في المنافسة على اللقب.

 

 

وأشعلت نتيجة التعادل غضب جماهير العين على منصات التواصل الاجتماعي، ووجه البعض سهام النقد للفريق ككل، ونال المدرب بيدرو ، النصيب الأكبر من الهجوم والغضب باعتباره وراء في تراجع النتائج بالفترة الأخيرة لعدم استقراره على تشكيلة واحدة، حيث ظل يدفع في كل مباراة بتشكيلة مختلفة، وطالب البعض بإقالته والبحث عن مدرب بديل لقيادة «الزعيم» في الدور الثاني للدوري.

وطال انتقاد الجماهير عدداً من لاعبي الفريق الأساسيين مثل محمد عبد الرحمن، وأحمد برمان وكايو كانيدو، بالإضافة للكونغولي ويلسون ادواردو الذي لم يقدم ما يشفع له بالبقاء منذ انضمامه في يوليو الماضي، وطالب أنصار الفريق بضرورة التحرك العاجل لاستقدام لاعبين أجانب ومواطنين جدد.

 

 

واعترف بيدرو مدرب العين أن فريقه لم يظهر بالمستوى المطلوب، لافتاً إلى أنهم كانوا يرغبون بالفوز وقال: تقدمنا بهدف ولكنه لم يكن كافياً، وكان علينا الاستفادة من الفرص لإضافة هدف ثانٍ، وكلباء سجل من فرصة وحيدة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com