|  آخر تحديث نوفمبر 27, 2020 , 15:05 م

برنامج “بيعة وولاء” بمركز التأهيل الشامل بالأحساء


برنامج “بيعة وولاء” بمركز التأهيل الشامل بالأحساء



 

الأحساء – زهير بن جمعه الغزال

 

 

“على السمع والطاعة نبايعك ياملكنا سلمان” احتفل مركز التأهيل الشامل بالأحساء-القسم النسائي بإشراف ومتابعة رئيسة القسم عبير بنت حمد الحمد ومتمثلا بقسم البرامج والأنشطة يوم الأثنين الثامن من الشهر الحالي على مدار ثلاث أيام بتجديد البيعه السادسه لولاة الأمر ولتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في المملكة مع المستفيدات من ذي الإعاقة ومنسوبات المركز ، تزينت قاعة الاحتفالات بالبلونات و الاعلام الخضراء.

بدأ الحفل بالسلام الملكي ورفع الاعلام وترديد انشودة سارعي للمجد والعلياء ومن خلال العرض التقدمي تم تعريفهم على صور واسماء الملوك المملكه العربية السعودية وما يحتوي عليه العلم من السيف الذي يدل على القوه وكلمة التوحيد، كما شاركت المستفيدات في الالعاب الخفيفه وأختتم البرنامج على صوت الاهازيج الوطنيه وتوزيع كعكة الحفل والهدايا على المستفيدات ومنسوبات المركز ليستشعر الجميع بالانتماء لهذا الوطن المعطاء.

وعلى نفس السياق نفذت الصاله التأهيليه بالمركز أركان ترفيهيه متنوعه متضمنه تجديد البيعه منها “صنع العصير و الديكوباج والتلوين والتزيين” تهدف إلى تنمية المهارات اليدوية للمستفيدات وإدخال البهجة.

عبرت “الحمد” عن مدي شكرها وتقديرها لهذه الجهود التي تضيف للمستفيدات جو من السعاده والبهجة.. سائلين الله أن يحفظ بلادنا المملكة العربية السعودية ويديم عليها الأمن والاستقرار.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com