|  آخر تحديث نوفمبر 2, 2020 , 21:52 م

نجاح كبير لـ”تحدي الماء” في دبي مارينا


بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي

نجاح كبير لـ”تحدي الماء” في دبي مارينا



شهدت فعاليات «تحدي الماء» الأول من نوعه نجاحًا كبيرًا ومشاركة واسعة من مختلف الجنسيات والأعمار.

أقيم الحدث بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ونظمته شركة 9714 سبورت عضو مؤسسة محمد بن راشد لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب في الحديقة المائية بشاطئ الجي بي آر بمنطقة المارينا في دبي، وبرعاية بوكاري سوت.

وتوَّج سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي الفائزين بالمراكز الأولى، بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، وأمل ماجد المهيري مؤسِسة الشركة المنظمة للحدث.

وفاز هالفارد بورشيم بالمركز الأول في فئة الرجال بعد إنهائه السباق الذي بلغت مسافته 400 متر في زمن قدره 5:48 دقيقة، تلاه خالد الكعبي في المركز الثاني بعد إنهائه السباق في زمن قدره 6:33 دقيقة، وحل أحمد السعدي في المركز الثالث بعد إنهائه السباق في زمن قدره 6:37 دقيقة، وعلي الموراوي في المركز الرابع بزمن قدره 7:41 دقيقة، وهوانا أجوا في المركز الخامس بزمن قدره 7:53 دقيقة.

وفي فئة السيدات فازت تيتيانا مالتسيفا بالمركز الأول بعد إنهائها السباق في زمن قدره 16:48 دقيقة، تلتها مريم العليلي في المركز الثاني بزمن قدره 18:02 دقيقة، وحلت مروة الحسني في المركز الثالث بزمن قدره 32:26 دقيقة، وريم المقبالي في المركز الرابع بزمن 39:00 دقيقة، وهدى الخزامي في المركز الخامس بزمن 40:44 دقيقة.

وفي فئة الفرق فاز فريق جمارك دبي بالمركز الأول بعد إنهاء كافة أفراد الفريق للسباق في زمن قدره 31:36 دقيقة، تلاه فريق سيشليهام في المركز الثاني بزمن قدره 56:03 دقيقة، وحل فريق أكوا ترايفيكتا في المركز الثالث بزمن قدره 1:08:10 ساعة.

جانب من تحدي الماء. (من المصدر)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com