|  آخر تحديث مايو 28, 2019 , 14:45 م

مأدبة إفطار جماعية للمسلمين الجدد تنظمها الإدارة العامة للشؤون الإدارية


مأدبة إفطار جماعية للمسلمين الجدد تنظمها الإدارة العامة للشؤون الإدارية


تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2019 في دولة الإمارات ” عاما للتسامح ” لترسيخ مكانة الدولة عاصمة عالمية للتسامح، وبتوجيهات من سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، بالعمل على ترسيخ قيم ومبادئ التسامح بين مختلف فئات المجتمع، شهد العميد أحمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة بالوكالة فعاليات مأدبة الإفطار الجماعية للمسلمين الجدد التي نظمتها الإدارة العامة للشؤون الإدارية مع دار زايد للثقافة الإسلامية وجمعية دار البر الخيرية.

وقال العميد أحمد رفيع في كلمة ألقاها خلال المأدبة:” يسعدني اليوم أن أكون حاضرا بينكم في مأدبة الإفطار التي نحتفي بها بإخواننا من المسلمين الجدد في شهر رمضان الكريم، شهر الخير والرحمة والمحبة والتآلف، لنحتفي بهم ونأخذ بأيديهم في طريق الثبات والهداية”.

 

 

وأضاف: منذ أن أعلن سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2019 في دولة الإمارات ” عاما للتسامح ” لترسيخ مكانة الدولة عاصمة عالمية للتسامح، فإننا في القيادة العامة لشرطة دبي، وبتوجيهات من سيدي سعادة اللواء عبد الله خليفة المري نعمل بدأب مستمر على ترسيخ قيم ومبادئ التسامح بين مختلف فئات المجتمع.
وتابع: إن هذه المبادرة التي تنظمها الإدارة العامة للشؤون الإدارية في شرطة دبي بالتعاون مع دار زايد للثقافة الإسلامية وجمعية دار البر الخيرية، تجمعنا في ظل أجواء من التسامح ونشر المحبة للاحتفاء بمن اعتنقوا الدين الإسلامي الحنيف سيرا على نهج سيد المرسلين، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

 

وقال العميد رفيع: نحن في القيادة العامة لشرطة دبي إذ نحتفي بـ 40 مسلماً جديداً، فإننا نعتز بهم في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يسوده الود والتراحم والأمن والأمان والتواصل والتلاقي بين مختلف الجنسيات في انسجام منقطع النظير على مستوى العالم.

 

 

وأضاف: لعلنا في هذا المقام وفي الشهر الفضيل الذي يتزامن مع عام التسامح نستذكر مقولة باني الاتحاد المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، (طيب الله ثراه): “التسامح واجب، لأن الإنسان إنسان في المقام الأول، خلقه الله إن كان مسلماً أو غير مسلم”…. رحم الله الشيخ زايد الذي أسس وطناً يضع الإنسان في المقام الأول، وجعل من التسامح نهجا رفع به شأن الإنسانية، وجعل من الإمارات نموذجاً عالمياً في نشر قيم التسامح.

 

 

وكرم العميد رفيع خلال فعاليات مأدبة الإفطار الشركاء والمتعاونين مع القيادة العامة لشرطة دبي في إنجاح هذه المناسبة، وسلم المسلمين الجدد مجموع من الهدايا العينية بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح في حياتهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com