Site Loader

أعلن خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، أنه يدرس إمكانية تنفيذ مشروع ضخم في القاهرة.

ففي مقابلة حصرية مع برنامج «غداء عمل» على قناة «العربية» أول أمس (الاربعاء)، أشار الحبتور إلى أنه قدّم اقتراحاً إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لبناء مجمع متعدد الاستعمالات في القاهرة.

ويستند المشروع الضخم الذي يغطي مساحة أكثر من 800 ألف متر مربع إلى مشروع الحبتور سيتي في دبي، الذي يضم 3 فنادق فخمة فضلاً عن 3 أبراج سكنية شاهقة على ضفاف قناة دبي المائية.

وقال الحبتور إن المشروع المقترح «سيكون مجمّعاً نابضاً بالحياة في قلب المدينة، ومعلماً جديداً في القاهرة. وسيؤمّن الوظائف التي تشكّل حاجة ماسّة بالنسبة إلى المصريين، ويمنح اندفاعة كبيرة لاقتصاد المدينة».

ويتضمن مشروع الحبتور سيتي المقترح في القاهرة 3 فنادق عالمية فخمة، و3 أبراج سكنية شاهقة، فضلاً عن شقق سكنية متوسطة الارتفاع، و204 فيلات فخمة في موقع ذي مناظر طبيعية خلابة، مع منشآت متطورة، ومدرسة دولية، ومركز تسوّق، وملعبَي بولو، وملعب غولف. كما سيتضمّن العديد من المتاجر الفخمة والمطاعم والمقاهي داخل الفنادق، ومركزاً للتسوق يمتد على مساحة 290 ألف متر مربع إلى جانب متاجر للإيجار.

وقال الحبتور: ليس هناك ما يضاهيه في مختلف أنحاء العالم. إنه مجمع شامل. وسيجد سكان الشقق والنزلاء والضيوف كل ما يحتاجون إليه، عند عتبة بابهم. ولفت إلى أن مصر تقدّم إمكانات هائلة: «ندرس الفكرة منذ بعض الوقت. مصر جاهزة لاستثمار بهذا الحجم. وتطرّق رئيس مجلس الإدارة إلى تفاصيل المشروع المقترح الذي قدّمه خلال زيارته الأخيرة إلى القاهرة حيث التقى الرئيس السيسي».

Post Author: admin

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com