|  آخر تحديث أغسطس 12, 2021 , 15:44 م

قيّم التعايش والتسامح


قيّم التعايش والتسامح



حقول التنوع تجعل من النفوس متقبله كل اختلاف ..عقول اوجدت التعايش هي تعلم جيدا كيف تكون رحلتها نحو التطلع، نحو طريق الثقافه المجتمعية الملموسه.. الإطلاع يجعل من الفرد تقيم للأفضل.. إدراك هنا .. ومن المنطلق الوطني يصبح التعايش الإنسانى لكل منا خليه تجعل منه أكثر سعادة وصلابة. كتلة من الأخلاق الحميده التي تقود مجتمعنا نحو إيجاد التواجد في كل سلام الحياة.

انت منتمى لشعب يتعايش و يصبو لكل زوايا الاستمرار المتسامح. أنها قواعد تحمل مفهوم التعايش في مصب يروى الإنسان.

أحترام .. تعريف واقعي بعمق الأخلاق الإماراتية يساهم في توسع الإستمرار .. الثقافه المتواجده في مبدأ التعايش، هو إحترام متبادل وعمل يهدف لكل منا له دور في مسيرة الإنجاز الذاتي قبل الانجازات العمليه والعالمية.. نواه زرعها القائد زايد رحمه الله .. وترعرت في كنف القيادة الإنسانيه، في كل مصطلحات الرفعه .. هي مفاتيح مشرفه لأبواب المستقبل المتميز بإذن الله.

 

حلم يسير بنا نحو تحقيقه إذ يحمل ماضينا الوان القيم ويصبح أكثر وضوح وتتغير اشراقها الي سماء المستقبل الواثق.. قبل كل هذا.. يجب أن اذكر الجميع بأن مؤسس الاتحاد كان دوما رحمة الله قائداً لكل ما يدعم التعايش بين كل أفراد المجتمع، من مقيم او مواطن، لانه كان يؤمن بأن في التعايش بناء لوطن لا يقف أمام تطوره اي عائق، بل يسير كوكبنا نحو ما بعد الخمسين .. بأقيم النجاحات وأكثرها اعتماد واعترافا بهويتنا الإماراتية، في حياة التقبل استفادة قيمة .. لتريح النفوس وتجعل حياتك وحياتهم في سلاسه، وتسهل عليك تحفيز ثقافتك حتي تتعلم العالمية إن لها وجود في ثقافتنا .

العقول المرحبة والمرحب بهم ..انه وبكلمه بسيطه ذوق واذواق ورقي ..

شكرا قادتى .. كل ما يهدف ويساعد بأن يبقى الاماراتي والأخلاق الاماراتيه ..

هي مبدء لكل أرواح تقيم في حكمة الأرض.

 

 

بقلم: أ. عبير الهاجرى


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com