Site Loader

تجري مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات، اليوم السبت، خصماً بنسبة 25% على 150 رقماً للوحات الثلاثية للمركبات، في فئات مختلفة وهي: G-H-I-J-K-L-M-N-O-P-Q، وتبلغ قيمة اللوحة 199.999 ألف درهم، ويستمر المزاد حتى نفاد الكمية. كما سيتم تنظيم مزاد الكتروني خاص يوم غد الأحد 27 ديسمبر، للمصرّح لهم من قبِل الهيئة بتجارة الأرقام، وسيختص ببيع باقة كاملة للرقم 9.

وأوضح سلطان المرزوقي مدير إدارة ترخيص المركبات في مؤسسة الترخيص، أن الهيئة تحرص على تقديم مختلف الخدمات التي تُعزز ثقة المتعاملين فيها وما تقدمه من مبادرات، مع تشجيع اقتناء الارقام المميزة، وسيتم طرح الأرقام عبر عدة قنوات منها: الموقع الالكتروني للهيئة www.rta.ae، مراكز خدمة العملاء، مزودو الخدمة، وكالات السيارات، والتطبيق الذكي «السائقون والمركبات».

 

من جهة ثانية، عززت مؤسسة تاكسي دبي في هيئة الطرق والمواصلات، أسطولها بمركبات جديدة من شركة العربية للسيارات، باعتبارها الموزع الحصري لمركبات نيسان في دبي والمناطق الشمالية، في إطار شراكتها الطويلة والمستمرة، وذلك من خلال توقيع اتفاقية توريد 400 مركبة نيسان التيما، بقيمة إجمالية 26 مليونا و400 ألف درهم. وتم التوقيع في حفل حضره كل من الدكتور يوسف آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، وميشال عياط الرئيس التنفيذي لشركة العربية للسيارات، وسمير شرفان المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط.

Post Author: admin

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com