|  آخر تحديث نوفمبر 24, 2015 , 15:01 م

هادي يشيد بجهود الإمارات في التحرير والبناء


الرئيس اليمني: عدن ستشهد جملة من الإجراءات والمتغيرات

هادي يشيد بجهود الإمارات في التحرير والبناء



أشاد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بالجهود الحثيثة لدولة الإمارات العربية المتحدة في عمليات التحرير وإعادة البناء وتحقيق السلام في الجمهورية اليمنية وتأهيل عدد من المدارس والمستشفيات وتقديم خدمات المياه والكهرباء وتقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية وإعادة الحياة إلى عدن والمحافظات المجاورة لها، وأكد ان هناك جملة من الإجراءات والمتغيرات التي ستشهدها محافظة عدن على صعيد العمل الأمني والإداري والخدمي والتنموي.

ولدى لقاء الرئيس اليمني امس بالعاصمة المؤقتة عدن عدد من قادة الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني أشاد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بالجهود الحثيثة لدولة الإمارات العربية المتحدة في عمليات التحرير وإعادة البناء وتحقيق السلام في الجمهورية اليمنية وتأهيل عدد من المدارس والمستشفيات وتقديم خدمات المياه والكهرباء وتقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية وإعادة الحياة إلى عدن والمحافظات المجاورة لها.

وثمن الرئيس اليمني البطولات التي سطرها أبناء محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها بعد شهور مضت عانى خلالها أبناؤها من تداعيات الحرب والحصار التي فرضتها الميليشيا الانقلابية حتى تحققت ملحمة الانتصار بفضل وحدة الصف والتلاحم الذي جسده الجميع وبتعاون دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وجهود دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد وضع هادي الجميع أمام مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية وما تعيشه بعض المحافظات من تطورات متسارعة في مختلف المجالات خاصة تلك المحافظات التي تمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية من تطهيرها وتحريرها من ميليشيا الانقلاب التابعة للحوثيين وصالح.

وقال إن «المرحلة الراهنة اليوم تتطلب العمل معاً لخدمة عدن من خلال التعاون مع قيادة المحافظة لما من شأنه عودة الحياة والأمن والاستقرار الذي تستحقه عدن وينشده أبناؤها». وأشار إلى أن هناك جملة من الإجراءات والمتغيرات التي ستشهدها محافظة عدن على صعيد العمل الأمني والإداري والخدمي والتنموي.

 

من جانبه أكد محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد وعدد من القيادات الحزبية ومنظمات المجتمع المدني على وحدة الصف والوقوف جنباً إلى جنب وتجسيد شعار تثبيت الأمن والاستقرار وعودة الحياة ومرافق الدولة المختلفة إلى طبيعتها. وأشاروا إلى أن وجود الرئيس هادي في عدن خاصة في هذه المرحلة داعم كبير يبث روح التفاعل والأمل لدى الجميع في عودة الحياة لطبيعتها وسرعة دمج المقاومة الشعبية في المؤسسة العسكرية والأمنية وتأهيلها وتدريبها للمساهمة في حفظ الأمن والاستقرار. وأكدوا وقوفهم إلى جانب القيادة السياسية لتجاوز الأزمة والوصول بالبلاد إلى آفاق السلم واستنهاض الهمم في مرحلة البناء وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بنفس الروح الوثابة التي وحدت الصفوف والجهود في معركة التحرير التي جسدتها مختلف أطياف المجتمع.

 

وأجرى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي امس اتصالين هاتفيين برئيس المجلس العسكري بتعز العميد الركن صادق سرحان، وقائد المقاومة الشعبية حمود المخلافي أطمأن منهما على سير العمليات العسكرية ضد الميليشيا الانقلابية.

وأكد هادي تقديم الدعم لقوات الجيش والمقاومة لمواصلة الانتصارات وتطهير المحافظة من الميليشيا الانقلابية التي تمادت كثيراً في قتل الأبرياء. وأشاد بالدور البطولي الذي تسطره قوات الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات.

وشدد على ضرورة رص الصفوف وشحذ الهمم والوقوف جنباً إلى جنب للحفاظ على الأمن والاستقرار، مؤكداً أن تحرير تعز بات وشيكاً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com