|  آخر تحديث نوفمبر 21, 2015 , 11:31 ص

العقوبات الآسيوية تهدد نجوم النشامى


العقوبات الآسيوية تهدد نجوم النشامى



يتابع اتحاد كرة القدم الأردني حيثيات الشجار، الذي وقع بين عدد من لاعبي المنتخب الأردني وقيرغيزستان، عقب صافرة نهاية المباراة التي جمعتهما مؤخراً، وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا، وكأس آسيا في الإمارات.

وباتت العقوبات الآسيوية المتوقعة بحق عدد من لاعبي النشامى تهدد مشاركتهم في المباراتين المتبقيتين للمنتخب الأردني في التصفيات أمام بنغلادش وأستراليا، ويقبع أربعة لاعبين في دائرة خطر العقوبات، في مقدمتهم كابتن الفريق الحارس عامر شفيع، وكذلك إبراهيم الزواهرة، وبهاء عبد الرحمن، وعدي الصيفي، إذ أشار تقرير حكم اللقاء وفقاً للمعلومات الراشحة إلى إدانة الأسماء السابقة بالتسبب في الأحداث التي رافقت المواجهة.

وينتظر أن تدرس اللجنة التأديبية في الاتحاد الآسيوي بنود الإدانة الموجهة للاعبين الأربعة، واتخاذ العقوبات، وفقاً للوائح والقوانين المعمول بها في حال ثبتت إدانتهم، التي قد تصل إلى حد الإيقاف لعدد من المباريات الرسمية المقبلة، الأمر الذي قد يشكل ضربة قوية للنشامى في مشواره المتبقي بالدور التمهيدي.

وكان عدد من لاعبي المنتخب الأردني قد اندفعوا باتجاه حكم اللقاء بعد إطلاق صافرة النهاية اعتراضاً على القرارات التحكيمية التي رافقت المباراة.

 

لحسم المنتخب الأردني تأهله إلى الدور الحاسم للتصفيات المونديالية، لابد له من الفوز على بنغلاديش وأستراليا، حيث يتربع الأخير على ترتيب الصدارة برصيد (15) نقطة وبفارق نقطتين عن المنتخب الأردني.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com