|  آخر تحديث يوليو 11, 2020 , 23:26 م

إماراتي الأول.. فخر وعز


إماراتي الأول.. فخر وعز



 

بقلم: سلطان سالم محمد القيشي الشحي

 

 

 

كن في الحياة.. ‏كلاعب طموح يحقق رؤية واضحة يقود فريق عمل متميز نحو شغف يشحذ الهمم الى القمم بمسيرة ورؤية يستشرف بها المستقبل لا يوجد نجاح بلا فشل ولا تجربة نجاح بلا صعاب وتحديات، فالتحدي هو سر النجاح والانطلاقة هي جاذبية القمة واساس التميز والتفرد. كن الرقم واحد في صنع التميز وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، نحن شعب لا يرضى بغير المركز الأول .. تعلمنا من سموه أن المجد لمن يطلبه .. والقمة لمن يسعى إليها .. ولا مستحيل في قاموس دولة الامارات العربية المتحدة، لانه زرع بنا الشغف والنظر للمستقبل وفق تحديات وفرص لا بد من شطح الهمم وتحقيق المركز الأول لمن لا يرضى بغيره، سطرت دولة الامارات العربية المتحدة نموذج النجاح الذي ابهر العالم من حيث الممارسات التي رسمتها حكومتنا بحنكة التعامل مع مرض العصر فيروس كوفيد-19 ،الذي ارهق العالم بأسرة فأطلق صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبارة التحدي والعزم التي جعلت من كل مواطن اماراتي وكل مقيم على أرض دولة الامارات العربية المتحدة أرض الخير والعطاء والمجد أرض والدنا مؤسس دولة الامارات المغفور لة الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه ،، وبمسيرة قائدنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه ، عبارات زرعت في كل من يعيش في دولة الامارات العربية المتحدة ان الخير قادم وان دولتنا في خير ونعيم بقيادة حكومتنا الرشيدة، التي جعلت من الازمة فرصة وتحدي وزرع ثمار الخير ومد يد العون والمساعدة على الصعيد الداخلي والخارجي والدولي والعالمي ليس هذا بغريب على حكومة أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان رحمة الله وغفر له امتد عطاء دولة الامارات لاحتواء الجائحة والقضاء عليها وفق اسس وخطط وتوجيهات بعبارات وكلامات العزم والفخر والعزة سيدي بو خالد أن “الدواء والغذاء خط أحمر ولا تشيلون هم أبداً”.

من هذه الرسالة رسالة قائد لشعبه ولشعوب العالم الامارات الانسانية مع العالم بأسره في الخير والشر سباقين في مد يد العون والمسانده دون التفرقة في عرق ودين ، فالهدف هو سيادة الامن والامان والصحة والسلامة وردع المخاطر لكل البشرية والعيش في رخاء وصحة وهناء هذا ما ورثه ابناء زايد، هذا ما زرعة قائد الانسانية والسلام، وقائد الأمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد حفظة الله. هنا الامارات تنافس العالم على المركز الاول، وحققت المراكز الأولى بكل خطاها وسطرت نجاح التفوق والفخر.

انا اماراتي وافتخر بأني ابن زايد وافتخر بأن الامارات موطني ومسقط رأسي، الامارات دولتنا الحبية التي نفديها بأرواحنا ودمائنا فنحن وابنائنا رهن الإشارة في فداء تراب دولتنا وجسراً مكيناً لحماها وخط دفاعها الأول بأمر حكومتنا، فنحن علم شامخ احيا علم وموت علم وعش قائد وموت قائد وسط ميدان الفرسان ما تنجب الأبطال غير الشدائد.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com