|  آخر تحديث أكتوبر 26, 2015 , 2:55 ص

محمد بن راشد: توجيهات خليفة إسعاد الشعب


مجلس الوزراء يقرّ ميزانية 2016 بـ 48.5 مليار درهم من دون عجز

محمد بن راشد: توجيهات خليفة إسعاد الشعب



أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن جميع الاستراتيجيات الحكومية والمبادرات الوطنية ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، على أرض الواقع، الذي يحرص دائماً على توظيف كل الموارد وتسخيرها لسعادة شعب الإمارات ورفاهيته.

وأضاف سموه، خلال ترؤسه أمس مجلس الوزراء الذي اعتمد الميزانية الاتحادية 2016 بتكلفة 48.557 مليار درهم ومن دون عجز للمرة العاشرة أن الاستثمار في المواطن وتلبية حاجاته من الأسس التي تقوم عليها سياسات الحكومة وتحتل أهمية كبيرة في الأجندة الوطنية الرامية إلى تحقيق رؤية الإمارات 2021. وأوضح عبر «تويتر» أن الميزانية خصصت 55% للتنمية الاجتماعية والخدمات العامة والصحة والتعليم، مشيراً إلى أنه تم اعتماد استراتيجية التوطين في قطاع المصارف والتأمين.

وقال سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، إن تطورالميزانية يدل على قوة ومتانة البنية الاقتصادية للدولة، ويؤكد على رؤية القيادة في توجيه الموارد المالية لتحقيق الرخاء والرفاهية وتطوير البنية الأساسية اللازمة المشجعة على الابتكار.

من جهة أخرى، وبحضور ومباركة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، تم أمس توقيع اتفاق يدعم بموجبه ديوان الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مشروع تحدي القراءة العربي بمليون كتاب لجميع المدارس في الإمارات، عن طريق برنامج خليفة للتمكين الطلابي التابع لديوان سموه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com