|  آخر تحديث مارس 20, 2020 , 4:17 ص

مجلس دبي الرياضي ونيو إيدج فيتنيس يطلقان منصة رقمية للتدريب عن بعد


مجلس دبي الرياضي ونيو إيدج فيتنيس يطلقان منصة رقمية للتدريب عن بعد



 

 

في إطار سعيه لحث سكان إمارة دبي على ممارسة الرياضة يوميا وفي ظل الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة لمجابهة خطر فيروس الكورونا ومنها الحد من الاختلاط في الأماكن العامة مثل الساحات والنوادي الرياضية أعلن مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع نيو إيدج فيتنيس – إحدى شركات مجموعة الأهلي القابضة عن إطلاق المنصة الرقمية للتدريب الرياضي عن بعد بدبي، والتي توفر خدمة التدريب الرياضي من خلال تقنية ”لايف فيديو ستريمنغ“ على شبكة الإنترنت والتي تمكن المستخدمين في استئناف التدريب الرياضي اليومي في خصوصية تامة في منازلهم وتجنب الاختلاط الذي قد يسبب العدوى في نقس الوقت.

وصرح سعادة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي: “يسرنا أن نطلق هذه المبادرة المهمة جدًا للمجتمع بالتعاون مع (نيو إيدج فيتنس) لتحفيز أفراد المجتمع على الاستمرار في ممارسة الرياضة في المنزل وبتقنيات التدريب عن بعد، لأن ممارسة الرياضة والحفاظ على لياقة أفراد المجتمع ازدادت أهميتها الآن بالنظر إلى كل ما يحدث حول العالم”.

وأضاف “بداية نحن نطالب الجميع بأن يكونوا آمنين وأن يتحملوا المسؤولية تجاه المجتمع، من خلال اتخاذ الإجراءات الاحترازية وتطبيق جميع تدابير السلامة الوقائية التي أوصت بها الحكومة والسلطات الصحية. لكننا نؤكد في الوقت ذاته على استمرار ممارسة الرياضة في المنزل لأن الجسم السليم يعني نظام مناعة قوي”.

 

 

وختم حارب بمخاطبة كل فرد من المجتمع “إن التمرين سيقوي جهاز المناعة لديك، ونظام المناعة القوي هو أفضل دفاع لك ضد المرض، لذا يرجى الاستفادة من هذه المبادرة والحفاظ على لياقتك والحفاظ على سلامتك.”

ومن جانبه أكد محمد خماس اليماحي الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة على ان المنصة توفر محتوى تدريبي عالي الحرفية من مدربين متخصصين وعالي التنوع ليناسب مختلف شرائح المجتمع والمراحل العمرية واحتياجات المتدربين. وأكد ان توافر المنصة مجانا وسهولة استخدمها من منازل المتدربين سيشجع على انضمام شرائح مجتمعية جديدة على ممارسة الرياضة.

ويواصل مجلس دبي الرياضي حث الجمهور من مختلف شرائح المجتمع على ممارسة الرياضة في المنزل ويعمل على توفير النصائح والتدريبات التي تساعدهم في أداء التدريبات الصحيحة والمناسبة لكل فرد، كما أطلق مبادرة “خلك نشيط.. وخلك سليم”، “be fit.. be safe” لتحفيز الجميع على ممارسة الرياضة من المنزل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com