|  آخر تحديث أكتوبر 21, 2015 , 22:13 م

ولي عهد الفجيرة يعزّي في شهيد الوطن هادف الشامسي


سيف بن محمد وسلطان بن خليفة والشيوخ يقدمون واجب العزاء

ولي عهد الفجيرة يعزّي في شهيد الوطن هادف الشامسي



قدم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وسمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، أمس، واجب العزاء إلى ذوي الشهيد هادف حميد الشامسي في مدينة العين، الذي ارتقى إلى ربه أثناء مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ضمن عملية «إعادة الأمل».

كما قدم العزاء الشيخ خليفة بن سيف آل نهيان والشيخ نهيان بن سيف آل نهيان والشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي.

وعبروا – خلال زيارتهم خيمة العزاء في منطقة زاخر – عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأسرة وذوي الشهيد، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

إلى ذلك قدم وفد من موظفات المجلس الوطني للإعلام بالعين واجب العزاء إلى أسرة الشهيد هادف حميد الشامسي.

وأعربت موظفات المجلس الوطني للإعلام، خلال زيارتهن لمجلس العزاء بمنطقة زاخر في مدينة العين، عن خالص تعازيهن وصادق مواساتهن لأسرة وذوي الشهيد البطل هادف حميد الشامسي.. داعيات الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com