|  آخر تحديث أكتوبر 17, 2015 , 11:25 ص

وفاة أسرة إماراتية من 4 أفراد بحادث بليغ على طريق مليحة


وفاة أسرة إماراتية من 4 أفراد بحادث بليغ على طريق مليحة



توفيت أسرة إماراتية مكونة من أربعة أفراد هم  (الأب 34 سنة، الأم 26 سنة، وطفليهما 4 سنوات و 6 أشهر ) اثر تعرضهم لحادث بليغ على طريق الشارقة – مليحة بالمنطقة الوسطى التابعة لإمارة الشارقة.

وقال العقيد حران مبارك الجزيعي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالإنابة، عن تفاصيل الحادث أنه رود بلاغ في حوالي الساعة 12.40من مساء اليوم الجمعة الموافق 16/10/2015 ، إلى غرفة العمليات بمركز شرطة الذيد الشامل، مفاده وقوع حادث تصادم متقابل بين مركبتين، على طريق الشارقة – مليحة، ووجود مصابين بالحادث، وانحشار عدد من ركاب المركبتين المصابين بداخلها.

وعلى إثر ذلك فورا تم إنتقال دوريات مركز شرطة الذيد الشامل وقسم المرور والدوريات ، والضابط المناوب، وعدد من سيارات الاسعاف الوطني، وقوة من الدفاع المدني لاخراج وانقاذ المصابين، وعند الوصول إلى موقع الحادث.

تبين وجود ( 4 ) أشخاص من الأسرة الإماراتية، داخل المركبة ذات الدفع الرباعي، التي كانوا يستقلونها، فتم اخراجهم بواسطة قوة الدفاع المدني، حيث تبين وفاتهم في موقع الحادث، فتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف الوطني ، الى مستشفى القاسمي ومستشفى الذيد بإمارة الشارقة، وتم كذلك نقل المصاب الخامس وهو قائد المركبة الأخرى والمتسببة بالحادث من نوع صالون، إلى مستشفى الذيد بإمارة الشارقة، لإصابته بإصابات متوسطة.

وتم تخطيط الحادث من قبل دوريات قسم المرور والدوريات ، ولجنة الحوادث المرورية ، وتبين من خلال التخطيط المبدئي ، أن سبب الحادث يعود إلى الإنحراف المفاجئ لقائد المركبة الصالون المتسببة بالحادث ، حيث أدى ذلك إلى اصطدام المركبة بالحاجز الخرساني الفاصل بين اتجاهي الطريق، وتطاير المركبة إلى المسار المقابل، واصطدامها بالمركبة الأخرى التي كانت تستقلها العائلة المتوفاة.

وبعد اتخاذ الاجراءات اللازمة تم تسليم جثث المتوفين إلى ذويهم بناء على توجيه سعادة رئيس نيابة الذيد ، وعمل قضية مرورية، تمهيدا لاحالتها إلى النيابة العامة.

وأعربت شرطة الشارقة عن أسفها لوقوع هذا الحادث الأليم، حيث تهيب بجميع السائقين، توخي الحيطة والحذر، والالتزام بحدود السرعات المقررة على الطرق الخارجية والانتباه والتركيز أثناء القيادة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com