|  آخر تحديث أكتوبر 16, 2015 , 10:31 ص

الدوري السعودي يعود بعد شهر من التوقف


الدوري السعودي يعود بعد شهر من التوقف



تعود عجلة الدوري السعودي لكرة القدم إلى الدوران عبر مباريات المرحلة الرابعة التي تشهد مواجهة من العيار الثقيل بين الأهلي وضيفه النصر حامل اللقب بعد غدٍ. وتفتتح المرحلة اليوم بعد توقف دام قرابة الشهر، فيلتقي هجر مع الخليج والرائد مع الفتح والوحدة مع الفيصلي.

وتعتبر مباراة النصر أمام الأهلي قمة مباريات المرحلة، حيث إن الفوز بنقاطها الثلاث سيعيد لبطل الموسم الماضي بريقه ، في حين أن الخسارة ستلقي بظلالها على الفريق . ويسعى النصر لتحقيق فوزه الثاني ، فقد بدأ حملة الدفاع عن لقبه بتعادلين مخيبين، قبل أن يفوز على نجران ويرفع رصيده إلى خمس نقاط.

ويعول النصر على عمر هوساوي وخالد الغامدي وعبدالعزيز الجبرين ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي والبولندي أدريان ميرزيفسكي والمغربي يونس مختار والمالي ماديبو مايغا.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر برصيد 7 نقاط.

ويبحث هجر وضيفه الخليج عن الفوز الأول في الدوري عندما يلتقيان في افتتاح المرحلة غدا في مباراة متكافئة.

ويحل الفتح ضيفا ثقيلا على الرائد في مباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يتطلع الرائد إلى وقف مسلسل الهزائم المتوالية والهروب من ذيل القائمة، في حين يسعى الفتح للعودة بالنقاط الثلاث والتقدم في الترتيب خصوصا وأنه سيدخل المباراة بمعنويات عالية بعد قبول استئنافه على قرار لجنة الانضباط وإعادة نقاط مباراته أمام الخليج.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com