|  آخر تحديث أكتوبر 19, 2019 , 16:37 م

مهرجان ملكة جمال الأطلس 2020 يستعد لانطلاقته المميزة في #المغرب


مهرجان ملكة جمال الأطلس 2020 يستعد لانطلاقته المميزة في #المغرب



في إطار القافلة الوطنية لمهرجان ملكة جمال الأطلس 2020 التي ينظمها منتدى الفن والإبداع المغربي؛ حطت الرّحال بمدينة بوزنيقة المغربية، مؤخراً، بقاعة المؤتمرات التابعة للمجلس البلدي لبوزنيقة بحضور الفنان إبراهيم زهيري مدير المهرجان.

وتميزت الفترة الصباحية بإجراء اختبارات الأداء للمشاركات وقد أعطى انطلاقتها السيد محمد كريمين رئيس المجلس البلدي من خلال كلمة ترحيبية والتي عبر من خلالها بالتنويه بمثل هذه التظاهرات التي تعنى بالشباب والأزياء، وكل ما يتعلق بالجمال.

ترأست لجنة التحكيم الفنانة دنيا املال والتي بدورها رحبت بالحضور وضيوف الحفل وبعد حفل الغذاء الذي أقيم من طرف المجلس البلدي لبوزنيقة للمشاركين وضيوف الحفل.

 

 

 

كما تم تنظيم حفل لتكريم فنانين وفنانات المغرب وذلك بتتويج الفنانة الصاعدة هبة الحلو بوشاح أميرة الملحون لتشجيعها وتحفيزها للعمل أكثر للحفاظ على هذا الموروث الثقافي ألا وهو ديوان المغاربة، وقد قدمت شهادات في حق الفنانة هبة الحلو من الفنان عبدالعالي الغاوي والفنان جواد بنونة والفنان سامي راي، الذي تم كريمه خلال هذا الحفل والذي بدوره اتحف الجمهور من خلال أدائه لمجموعة من أغانيه المعروفة كما حضر الحفل الفنان التشكيلي العالمي داني زهير والذي بدوره قدم مجموعة من البورتريهات للمحتفى بهم وقد تناوب على المنصة كل الفنان يونس البولماني والفنانة هبة الحلو والفنان حميد سلطان.

واختتم الحفل بعرض أزياء للقفطان المغربي وإعلان نتائج الكاستينغ بتأهل سبعة مشاركات الى الدور النصف النهائي للمسابقة المزمع تنظيمه خلال يومي 26 و27 ديسمبر 2019 بمدينتي بوزنيقة ومكناس، والتي ستحل دولة الإمارات العربية المتحدة ضيف شرف الفعاليات ممثلةً بجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com