|  آخر تحديث أكتوبر 13, 2015 , 12:55 م

مصر تهزم زامبيا ودياً على ستاد محمد بن زايد


مصر تهزم زامبيا ودياً على ستاد محمد بن زايد



حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم فوزاً بثلاثية نظيفة على نظيره الزامبي في المباراة الودية التي جرت مساء أول من أمس على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي، وهي المباراة التي خاضها الفراعنة استعداداً لمواجهة الفائز من تشاد وسيراليون في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وجاءت لتنقذ معسكر المنتخب المصري في أبوظبي بعد إلغاء ودية السنغال الأولى والتي صاحبتها العديد من الأزمات التي ضربت معسكر الفراعنة.

وقدم المنتخب المصري عرضاً طيباً إذ افتتح التسجيل مبكراً أحمد حسن كوكا في الدقيقة الثالثة، وأضاف كوكا الهدف الثاني في الدقيقة 48 قبل أن يسجل عمرو جمال الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

 

ولاقى العرض ارتياحا لدى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ليخرج ولو بأقل المكاسب الفنية الممكنة من المعسكر في ظل الأزمات التي واجهته في البداية، وهو ما ألقى بظلاله على التواجد الجماهيري في مباراة مصر وزامبيا والتي لم تحضر بالكثافة المتوقعة ولم تتعد الـ 3 آلاف متفرج نتيجة سوء التنظيم الذي حدث بعد إلغاء ودية السنغال والتي أدت إلى غضب كوبر الشديد وإصراره على عدم خوضها نتيجة لعب المنتخب السنغالي بالفريق الأوليمبي.

على جانب آخر تقرر أن يبقى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كوبر في الإمارات لمتابعة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك بعد غد الخميس على ستاد هزاع بن زايد، بالإضافة إلى حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة المصري.

وكان قد وصل إلى العاصمة أبوظبي أمس فريقا الزمالك والأهلي لأداء السوبر، وتوجه الفريقان من أبوظبي إلى مدينة العين مباشرة، والتحق بهما لاعبو المنتخب الذين خاضوا ودية زامبيا، ومن المنتظر أن يتدرب الفريقان على الملاعب الفرعية لنادي العين قبل أن يؤدي كل فريق تدريبا واحدا غدا على ملعب المباراة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com