|  آخر تحديث أكتوبر 13, 2015 , 12:52 م

هادي يشيد بمواقف الإمارات ودعمها الثابت لليمن


هادي يشيد بمواقف الإمارات ودعمها الثابت لليمن



أشاد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها الدائم لبلاده في جميع الظروف والمراحل.

واستقبل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أمس، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى اليمن سالم بن خليفة الغفلي. ورحب هادي بالسفير الإماراتي، مشيداً بعمق ومتانة العلاقات الأخوية الثنائية بين البلدين الشقيقين، وما تشهده من تطور وتقدم في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وكذا التعاون المشترك بينهما.

 

وثمن الرئيس اليمني الدور الإيجابي لدولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً، من خلال مواقفهم المشرفة والمآثر البطولية، ووقوفهم إلى جانب اليمن في مختلف المراحل والظروف التي يمر بها، وتقديم الدعم والمساندة من خلال إرساء دعائم الأمن والاستقرار، وتقديم الدعم الإغاثي والإنساني والخدمي والتنموي.

وقال هادي: «إن وحدة المواقف تأتي في إطار تعزيز روابط الأخوة والمصير المشترك الذي يجمع البلدين، في إطار الأمن القومي المشترك لليمن ودول الخليج العربي، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة والإمارات العربية المتحدة ودول التحالف».

من جانبه، نقل السفير الإماراتي سالم بن خليفة الغفلي تحيات قيادة دولة الإمارات للرئيس اليمني.

وبارك الغفلي النجاحات المتواصلة التي تحققها قوات الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات، مجدداً موقف الإمارات الذي تؤكده دوماً قيادة الدولة في دعم ومساندة اليمن أمنياً وسياسياً وتنموياً.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية د. محمد مارم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com