|  آخر تحديث أكتوبر 11, 2015 , 12:19 م

بدء الاشتراك في جائزة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم اليوم


المسابقة مفتوحة للجنسين من مواطنين ومقيمين

بدء الاشتراك في جائزة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم اليوم



أعلنت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بدء تلقي ترشيح للدورة السابعة عشرة لمسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم ابتداء من اليوم وينتهي في 29 الجاري,التي أعلنتها الجائزة، علماً بأن المسابقة مفتوحة للجنسين من مواطنين ومقيمين من حفظة كتاب الله العزيز..

حيث قسّمت المسابقة إلى سبعة أفرع، وهي: فرع القرآن الكريم كاملاً وفرع عشرين جزءاً وفرع عشرة أجزاء وفرع خمسة أجزاء للمواطنين وفرع خمسة أجزاء للمقيمين ممن لا تزيد أعمارهم على عشر سنوات ثم فرع ثلاثة أجزاء للمواطنين الذين لا تزيد أعمارهم على عشر سنوات ثم الفرع السابع والخاص بالقراءات..

وهي ورش وقالون والدوري لمن شارك في المسابقة نفسها سابقاً في الفرع الأول وهو حفظ القرآن الكريم كاملاً، كما حددت سن 21 سنة لمن أراد الاشتراك من المقيمين، أما بالنسبة إلى الإناث فلم تحدد لهن سن معينة، كما أتيح للمواطنين من الجنسين الاشتراك في جميع الأفرع في أي سن كانوا ما عدا الفرع السادس حيث حدد بعشر سنوات ذكوراً وإناثاً.

 

وذكر المستشار إبراهيم محمد بوملحه رئيس اللجنة المنظمة للجائزة بأن مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم هي من المسابقات المتميزة بين المسابقات القرآنية. من جانبه، ذكر الدكتور محمد عبدالرحيم سلطان العلماء عضو اللجنة المنظمة- رئيس وحدة المسابقات أنه بعد استكمال استلام الترشيحات ستقوم الوحدة بعمل الاختبارات المبدئية يوم السبت 26 ديسمبر على أن يتم البدء في المسابقة النهائية في 9 يناير 2016.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com