|  آخر تحديث سبتمبر 29, 2018 , 22:06 م

“الشارقة للكتاب” تعلن عن تفاصيل الدورة الـ37 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب غداً


من خلال تنظيم مؤتمر صحفي في مقر الهيئة

“الشارقة للكتاب” تعلن عن تفاصيل الدورة الـ37 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب غداً



تنظم هيئة الشارقة للكتاب في الساعة العاشرة من صباح يوم غد (الإثنين)، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل فعاليات الدورة الـ37 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي ينطلق خلال الفترة من 31 أكتوبر ويستمر حتى 10 نوفمبر المقبل في مركز إكسبو الشارقة.

 

 

ويتحدث خلال المؤتمر كل من سعادة أحمد العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب، وسعادة محمد خلف، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، وسعادة محمد العميمي، مدير عام “اتصالات” بالإنابة، نائب رئيس شركات الاعمال وخدمة العملاء، وسعادة د. أكيما أوميزاوا القنصل العام الياباني، بحضور عدد من ممثلي المؤسسات والهيئات المنظمة والراعية للمعرض.

 

ويستعرض المؤتمر أبرز فعاليات المعرض، التي تشمل العديد من الندوات، والجلسات النقاشية والحوارية، والأمسيات الشعرية والأدبية، إضافة إلى الإعلان عن أبرز الشخصيات الثقافية والفكرية والإعلامية الحاضرة والمشاركة في المعرض من مختلف دول العالم.

 

وتدعو هيئة الشارقة للكتاب ممثلي وسائل الإعلام، والناشرين، والكتّاب، والمثقفين، وكافة المهتمين بالتعرف على برنامج فعاليات الدورة المقبلة من معرض الشارقة الدولي للكتاب، إلى حضور المؤتمر الصحفي الذي سيكون مفتوحاً أمام الجميع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *