|  آخر تحديث أغسطس 13, 2015 , 21:27 م

هادي يمنح عدداً من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية أوسمة الشجاعة


هادي يمنح عدداً من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية أوسمة الشجاعة



منح الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة عددا من منتسبي القوات المسلحة من دولة الإمارات العربية المتحدة أوسمة الشجاعة اعتزازا وافتخارا بالدور الريادي والعمل البطولي الذي ساهم به جميع المشاركين على الارض والبحر والجو والذي مثلهم في هذا التكريم أخوة لهم في السلاح.
وجاء منح الأوسمة خلال استقبال الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم (الخميس) وفد القوات المسلحة في قصر الامارات بأبوظبي وذلك تقديرا للجهود المضنية والمخلصة والتي وصفها قرار المنح بأنها رسمت لوحة الشرف والبطولة على جبين وثغر اليمن الباسم حيث اختلط الدم الإماراتي بالدم اليمني وتميز أداء قواتنا المسلحة بالجدية والاقتدار وأبلوا بلاء حسنا.

وثمن الرئيس عبدربه منصور هادي مواقف دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الداعمة والمناصرة لليمن والتي ترجمت الى أفعال واعمال ومبادرات ملموسة تصب في صالح امن اليمن واستقراره وخير وسلامة شعبه.
وأشاد الرئيس اليمني بالقدرات المتميزة التي تحلى بها جنودنا الأبطال والتي عكست الجاهزية الرفيعة والروح القتالية العالية والتي كان لها الدور الكبير رغم صعوبة الأرض والظروف الميدانية في تحقيق النتائج المشرفة ودحر المليشيات المعادية.
وقال “إننا اليوم إذ نكرم مجموعة من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية والتي كان لها دور مشهود وكبير في تمهيد الطريق نحو دعم الشرعية وتحقيق الانتصارات المشرفة فإننا لا نستطيع أن نفي ابناء الإمارات حقهم بما لعبوه من دور محوري وبطولي في دعم الشرعية اليمنية وحماية الشعب اليمني وتقديم العون له في سبيل نيل حقوقه وسيادته وحفظ أمنه واستقراره والذي سيظل في ذاكرة وقلوب أبناء الشعب اليمني”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com